تفاصيل وفاة مطرب التسعينيات أمين سامي

تلقى الوسط الفني صدمة اليوم بخبر وفاة المطرب أمين سامي، إثر أزمة قلبية، والذي كان يعد أحد نجوم فترة التسعينيات، وقدم عدة أغاني ناجحة بها قبل أن يختفي عن الأضواء.

وفاة أمين سامي أحد نجوم فترة التسعينيات

ونشر المنتج فايز عزيز على حسابه بفيسبوك نعياً للمطرب أمين سامي وأعلن خبر وفاته قائلاً:" أنتقل إلي الأمجاد السماوية.. الصديق الفنان أمين سامي.. ربنا يرحمه ويغفر له.. تعزيات السماء"، ولم يكشف عزيز عن تفاصيل الجنازة والعزاء، في حين أكدت نقابة الموسيقيين خبر الوفاة بعد تداوله على مواقع التواصل.

ونعى الفنان حميد الشاعري المطرب أمين سامي بكلمات مؤثرة على حسابه بفيسبوك، وقال:" لاحول ولا قوة الا بالله.... وفاة صديقي وعشرة العمر الفنان امين سامي .. افتقدت صديق رائع وحضور وخفة دم وصوت موهوب عملاق.. وداعا ياغالي ..".

أشهر أغاني المطرب أمين سامي

وبدأ المطرب أمين سامي مسيرته الفنية في فترة الثمانينات من خلال العزف في الفرق الموسيقية وفرق الكورال، قبل أن يكتشفه الفنان حميد الشاعري في تلك الفترة ويقدمه مع عدد من نجوم التسعينيات مثل فارس وإيهاب توفيق وهشام عباس وحنان وغيرهم، وشارك أيضاً في عدة أعمال كعازف ومطرب كورال.

وقدم أمين سامي في تلك الفترة عشرات الأعمال والألبومات التي لاقت شهرة مثل ألبوم "امشي" و"ازاي" و "كل الحلوين" و"دلوعة"، و "بحتاجلك" و"ياللي ناسيني" وغيرها، وكان آخر أعماله في عام 2012 في ألبوم "مالك يا قلبي".