بعد أيام من الحجر الصحي..الفاشنيستا نهى نبيل تعلن نتيجة خضوعها لفحص "كورونا"

بعد أيام عصيبة عاشتها الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل لانتظارها نتائج فحوصات فيروس "كورونا" التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، كشفت الفاشنيستا الكويتية عن نتائج هذا الفحص، ووجهت رسالة لمتابعيها.

نتائج فحوصات نهى نبيل لفيروس كورونا

نشرت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل تفاصيل نتائج الفحوصات التي أجرتها لفيروس كورونا عبر حسابها على "تويتر" حيث أكدت أن الفحوصات أثبتت عدم إصابتها بالفيروس وأنها النتائج جميعها سلبية وتمنت شفاء جميع المصابين بهذا الفيروس في أقرب وقت فكتبت: "لله الحمد و المنه اليوم وصلني اتصال حول نتيجة فحصي لفيروس كورونا وهي سلبية ومافيني إلا العافية شكرا لكل من سأل وعسى الله يبعد عنكم الأمراض ويشفي كل مرضاكم شكرا لجهود وزارة الصحة واهتمامهم! مجهودهم في هذه الظروف جبار قواكم الله".

نهي نبيل التزمت بالحجر الصحي في منزلها

نهى نبيل أعلنت منذ أيام أنها في الحجر الصحي بمنزلها وذلك بعد عودتها من أوروبا، وأكدت أنها التزمت البقاء في المنزل ولم تخرج منه نتيجة معرفتها بالقواعد التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية وكذلك القرارات التي طالبت كل شخص كان في زيارة إلى أوروبا بالبقاء في منزله لفترة 14 يوم، لكن طلب من الفاشنيستا الكويتية إجراء فحوصات لكورونا كإجراء احترازي مما جعلها تجري هذه الفحوصات التي كشف عن نتائجها السلبية وعدم إصابة نهي نبيل بكورونا.

نهي نبيل تحتفل بيوم الأم

الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل قد احتفلت أمس بيوم الأم وذلك عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت صورة تجمعها مع أولادها وعلقت عليها قائلة: " كل عام وكل أمهات العالم بخير"، كما وجهت تحية لكل القائمين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا وانتشاره في الدول العربية فكتبت عبر حسابها على "تويتر": "تحية إجلال وامتنان لكل أم يتواجد ابنها أو بنتها في الصفوف الأمامية لمواجهة المرض، وتحية عظيمة لكل أم أبعدها وقوفها في الميدان عن أطفالها في هذه الظروف، الله يجمعكم بأهاليكم ويلم شملكم في القريب العاجل يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nohastyleicon) on