مسلسلات مصرية تخطت أزمة "كورونا" وستُعرض في سباق رمضان 2020 ..بالصور والفيديو

على الرغم من تهديد أزمة "كورونا" بخروج العديد من المسلسلات من الموسم الدرامي في رمضان 2020 بسبب إيقاف التصوير، إلا ان عددا آخر من الأعمال تحاول تحدي هذه الأزمة وخوض سباق محموم مع الوقت من خلال إستكمال التصوير مع الأخذ بالإحتياطات اللازمة، وبدا إصرار القائمين عليها بتواجدها ضمن قائمة موسم رمضان من خلال طرح البوسترات والفيديوات الترويجية الأولى لها في إشارة منهم على التأكيد بعرضها.

نستعرض معكم أبرز المسلسلات المصرية التي تم تأكيد حضورها حتى الساعة ضمن سباق موسم ماراتون رمضان 2020:

مسلسل "فلانتينو"

مسلسل "فلانتينو" للنجم عادل امام يتصدّر قائمة الأعمال التي تم تأكيد عرضها في رمضان 2020 وذلك بعدما تمكّن من الإفلات من هذه الأزمة لإنتهاء التصوير به قبل أزمة انتشار فيروس "كورونا"، وتم نشر البرومو الدعائي له والقنوات الناقلة وبينهاMBC 1 و"OSN يا هلا" الأولى.

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

"فلانتينو" بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر ، إخراج رامي إمام.

مسلسل "دهب عيرة"

فريق مسلسل "دهب عيرة" يتحدى حالياً أزمة "كورونا" ويواصل تصوير المشاهد المتبقية له وفق ما أكد الفنان تيام قمر في تصريحات خاصة لـ"هي"، وقال بأن التصوير يتم بشكل مكثف في أكثر من لوكيشن في نفس الوقت.

مسلسل "دهب عيرة" من بطولة الفنانة يسرا ومجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب الذي من بينهم الفنان تيام قمر.

مسلسل "بنحب تاني ليه"

الفنانة ياسمين عبد العزيز استأنفت تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه" للحاق بالسباق الرمضاني المقبل، وذلك بعدما توقف التصوير لمدة أسبوع بسبب الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا وتم اتخاذ الاجراءت اللازمة لسلامة فريق العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

العمل الذي من المقرر اذاعته عبر شبكة قنوات ابوظبي، كشف صناعه عن البرومو الأول له قبل ساعات ماضية.

يشارك فى بطولة المسلسل ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وكريم فهمي وغيرهم وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المواقف الكوميدية.

مسلسل "الإختيار"

مسلسل "الإختيار" يبدو بأنه سيتجاوز أزمة "كورونا" ويلتحق بالسباق الرمضاني وذلك بعدما طرح النجم أمير كرارة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبيل الساعات الماضية.

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، إياد نصار، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل "البرنس"

مسلسل "البرنس" يشق من جهته طريقه للإلتحاق بموسم دراما رمضان 2020 بعد مواصلة التصوير له رغم أزمة فيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعدما كثف المخرج محمد سامي عدد ساعات التصوير واستعانته بوحدة تصوير ثانية. ونشر محمد رمضان مقطع تشويقي من العمل خلال الكواليس قبيل يومين، كما نشر البرومو الأول للعمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan 

قصة المسلسل تدور في إطار شعبي حول قصة أخ يدخل في صراعات مع أخوته بعد وفاة والدهم، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، وعبد العزيز مخيون، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل "اتنين فى الصندوق"

ومن المسلسلات التي تم تأكيد حضورها لهذا الموسم، مسلسل "اتنين فى الصندوق" حيث من المقرر عرضه على شبكة قنوات mbc مصر.

"اتنين في الصندوق" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا وهو من بطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.