الفنان محمد مهران يرزق بطفله الأول ويتلقى التهاني من النجوم

رُزق الفنان الشاب محمد مهران بطفله الأول من زوجته المخرجة مي عبد الحافظ، واللذان اختارا له اسم "زين"، حيث أعلن الفنان الشاب الخبر السعيد عبر حسابه على انستجرام.

محمد مهران يرزق بطفله الأول

محمد مهران نشر على انستجرام صورة رومانسية جمعته بزوجته في مرحلة الحمل الأخيرة، وعلق عليها قائلًا: "أن تحب دون أن يفعل.. أن تعطي ولا تنتظر.. أن تكون أب.. اللهم لك الحمد رزقتني بابني زين محمد مهران، اللهم اجعلني أب صالح له واحفظ أمه له".

كما نشر صورة عبر خاصية القصص القصيرة، وعلق عليها بقوله: "أول مرة أحط اسم قبل اسمي.. زين محمد مهران.. ابني"، ليعبر عن حالة السعادة الشديدة التي تتملك منه بعد قدوم طفله الأول.

النجوم يهنئون محمد مهران

وتلقى الفنان الشاب التهاني من متابعيه وأصدقائه، وكان من أبرز المهنئين الفنان أحمد خالد صالح وحنان مطاوع وخالد أنور وروجينا وبسمة ومحمد علاء وهند عبد الحليم وكارولين عزمي ومايان السيد وفريال يوسف وأخرين.

وكان محمد مهران قد احتفل بزفافه على المخرجة مي عبد الحافظ، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن في شهر يونيو من العام الماضي، داخل أحد فنادق القاهرة، وعبر عن سعادته بزواجه بعدها ونشر صورة له مع زوجته عبر انستجرام وعلق فرحًا: "أنا اتجوزت".

محمد مهران

محمد مهران في "البرنس"

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب محمد مهران من المقرر أن يشارك في دراما رمضان 2020 بدوره في مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ونور اللبنانية وروجينا ونجلاء بدر وأحمد زاهر وأحمد داشوأخرين، وتأليف وإخراج محمد سامي.