تفاصيل زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسبب كورونا

تم عقد قران النجمة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مساء اليوم في أجواء عائلية وذلك بعد أسابيع قليلة من إعلان خطوبتهما.

عقد قران ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة

تم الإعلان بشكل رسمي على عقد قران الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، وذلك في حفل عائلي بسيط بسبب الإجراءات التي تم فرضها بسبب فيروس كورونا والتي تقضي بمنع التجمعات، حيث لم يتواجد في الحفل اي من زملاء وأصدقاء الفنانة في الوسط الفني الذين كان يتوقع حضورهم، وقد حرصت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد ابو هشيمة على التأكيد على أن عقد القران جاء بهذا الشكل نظرا للظروف الحالية التي تمر بها مصر وكذلك العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

أبو هشيمة وياسمين صبري

ياسمين صبري تتروج في حفل عائلي

وقد تم عقد القرن في منزل الأسرة كذلك بعيد عن أي من الأماكن العامة، ويأتي عقد قران كل من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد ما يقرب شهر من الإعلان عن خبر خطوبتهما، حيث نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" أعلن فيها عن ارتباطه حيث ظهرت في الصورة يده وهي تضم يد سيدة وكتب عليها تعليقا مختصرا قال فيه: "حبيبتي" ، الصورة انتشرت بكثافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واثارت جدلا واسعا حيث ردد البعض أن السيدة التي ظهرت يدها في الصورة التي نشرها أبو هشيمة هي يد الفنانة المصرية ياسمين صبري، إلى أن تم الإعلان بشكل رسمي.

خطوبة ياسمين صبري

شائعات ارتباط أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكانت قد انتشرت الشائعات في بداية الأمر عن وجود علاقة بين الثنائي بعد أن نشرت ياسمين صبري على حسابها عبر تطبيق "انستغرام" صورة لها وهي ترتدي نظارات شمسية وظهر فيها إنعكاس لرجل الاعمال أبو هشيمة. و انهالت التعليقات على الصورة بين متسائل و مستغرب و مؤكد، وتداول المتتبعين الصورة على نطاق واسع وسط تكتم الاثنان على الخبر دون أي تصريح منهما للتأكيد أو النفي.