"MBC مصر" تبدأ عرض أعمالها الرمضانية اليوم..إليكم مواعيد أبرز المسلسلات والبرامج

كشفت شبكة قنوات MBC مصر عن مواعيد عرض مسلسلاتها وبرامجها الخاصة بموسم دراما رمضان 2020، وذلك ابتداءً من اليوم، الثلاثاء، أي قبل بداية شهر رمضان بـ3 أيام كاملة.

"اللعبة" أولى مسلسلات رمضان المعروضة عبر MBC مصر 

ومن المقرر أن تبدأ قناة MBC مصر بعرض أولى مسلسلات رمضان، وهو "اللعبة" الذي يقوم ببطولته كل من شيكو وهشام ماجد، وذلك مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وبالرغم من تحقيق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه قبل عدة أشهر عبر تطبيق شاهد، قررت القناة عرضه في رمضان مرة أخرى بعد مطالبات عدد من الجمهور، وليحظى بمتابعة من لم يتمكن من مشاهدته في المرة الأولى.

خلي بالك من فيفي

كما تعرض القناة في تمام الساعة التاسعة مساءً برنامج "خلي بالك من فيفي" الذي تقدمه النجمة فيفي عبده وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية، بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته مجموعة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق وسمية الخشاب وزينة وحسن الرداد وماجد المصري وأحمد بدير ورجاء الجداوي وريهام عبد الغفور وسلوى خطاب وروجينا وويزو.

"2 في الصندوق" و"ونسني"

وفي تمام التاسعة والنصف مساءً ستعرض MBC مصر مسلسل "2 في الصندوق" الذي يلعب بطولته كل من حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وذلك في أول بطولة تلفزيونية معًا.

وفي الثانية عشر من منتصف الليل، تعرض القناة مسلسل "ونسني" وهو مسلسل سيت كوم، تدور أحداث حلقاته في إطار ساخر حول عدد من الشباب الذين يُطلقون تطبيق على الهاتف المحمول تحت اسم "ونسني" ويحاولون من خلاله تحقيق قدر من النجاح، ولكن بسبب نقص الخبرة تحدث لهم الكثير من الأزمات والمواقف الكوميدية اليومية.

والمسلسل بطولة أحمد سلطان، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وحازم إيهاب، وهنا غنيم.