نجمات دراما رمضان 2020 "المغلوبات على أمرهن"..أيتن عامر ونجلاء بدر أبرزهن

لم تمر سوى 5 أيام فقط من شهر رمضان، ومن حلقات مسلسلاته الدرامية التي تُعرض على قنوات مختلفة، لكن الجمهور بدأ يكوّن انطباعًا عن دور كل شخصية من شخصيات دراما رمضان 2020، خاصة أصحاب الأدوار الثانية من النساء، واللاتي لفتن الأنظار بأدوارهن منذ اليوم الأول.

ربما العامل المشترك بين هؤلاء النجمات، أنهن لفتن الأنظار بأدوارهن الثانوية، وأيضًا بحالة الطيبة والسذاجة التي تسيطر عليهن في مسلسلاتهن، فوصفهن الجمهور بالنجمات المغلوبات على أمرهن في رمضان 2020

أيتن عامر و"فرصة تانية"

كان في مقدمة هؤلاء الفنانة أيتن عامر التي تجسد دور ريهام في مسلسل "فرصة تانية" الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري، حيث تجسد شخصية الفتاة التي تحاول التقرب من حبيبها طوال الوقت، حتى وهي تعلم أنه لا يحبها، وأن قلبه مع فتاة أخرى غيرها.

وباتت شخصية ريهام محل انتقاد من عدد من المتابعين الذين أبدوا عدم رضاهم عن تصرفات الشخصية وتقليلها من نفسها مع حبيبها زياد الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي، خاصة بعدما تركها يوم زفافهما.

نجلاء بدر في "البرنس"

أيضا الفنانة نجلاء بدر التي تشارك في بطولة مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، فقدمت دور زوجة رضوان البرنس، التي تربطهما علاقة عاطفية قوية معه بسبب شهامة ومواقفه الرجولية مع الجميع واهتمامه بأمور إخوته تنفيذًا لوصية والده بعد وفاته، حيث تعتبره فارس أحلامها، رغم معرفة إخوته وبعض من أهل الحارة أنه كان يحب جارته التي تلعب دورها اللبنانية نور، في فترة مراهقتهما.

فظهرت نجلاء بدر بدور الزوجة المثالية المغلوبة على أمرها ولا تهتم سوى بزوجها فقط وأموره الخاصة مع عائلته.

سمر مرسي و"نحب تاني ليه"

الفنانة سمر مرسي لفتت الأنظار بدورها في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير، حيث تعمل كمساعدة للأخير والتي تربطها به علاقة صداقة وطيدة بجانب العمل، لكنها أيضًا تكن له مشاعر حب، ولا تستطيع إخباره بها.

وبالرغم من عدم اهتمام "عبد الله" الذي يجسد دوره شريف منير؛ بها  ومعاملته القاسية معها أحيانًا، إلا أنها لم تستطع ترك العمل معه أو الابتعاد عنه بسبب حبها الشديد له، بل تحاول طوال الوقت إصلاح بعض تفاصيل حياته الخاصة.

هديل حسن "لعبة النسيان"

أما في مسلسل "لعبة النسيان" فقد ظهرت الفنانة هديل حسن  التي تجسد دور "نادين"، وهي تعاني من سيطرة والدها على كل تفاصيل أسرتها، ولا تستطيع إقناعه بفعل الصواب تجاه نجل شقيقها المريض بسبب غياب والدته عنه، كما ظهرت في إحدى المشاهد وهي تتعامل مع خطيبها بكل حب واحترام، في حين أنه لم يكن كذلك معها ويعاملها بقسوة، وهو ما دفعها للاستماع لنصيحة صديقتها وفسخ خطبتها منه.