أحمد السقا يثير السخرية بسبب تتر برنامجه.. "مصفف شعر لصلعته"؟!

يحصد النجم المصري أحمد السقا نجاحاً ملفتا في برنامجه "اغلب السقا" والذي تشاركه في تقديمه اللبنانية رزان مغربي ويعرض في شهر رمضان الحالي، إلا أن برنامجه أثار الجدل وتعرض للإنتقادات بسبب التتر له.

أحمد السقا يثير السخرية بسبب تتر برنامجه

نشطاء السوشيال ميديا الذين يترصدون لأي أخطاء موسمية في برامج ومسلسلات رمضان 2020، لاحظوا بأن تتر برنامج أحمد السقا يتضمن اسم مصفف شعر للنجم المصري، ومساعد له ايضا، ما أثار من سخريتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكون نجمهم يطل حليق الشعر، وهو لوك جديد له،  ولا يحتاج الى مصفف شعر ومساعد آخر ليهتم بشعره.

وانهالت التعليقات الساخرة من جمهور السوشيال ميديا ومن تعليقاتهم، "امال لو في شعر جابلوه كم واحد"،  "يمكن عايز يلمعله الصلعة"، "لازم يجيبوا مساعد تالت كمان"، بينما دافع آخرون عن الأمر معتبرين بأن مصفف الشعر يهتم بلحية النجم وحواجبه بما يتطلب ظهوره بشكل أنيق ومرتب.

درة التونسية ضيفة "اغلب السقا"

وفي سياق آخر، يستضيف أحمد السقا في حلقة اليوم من برنامجه "اغلب السقا" الفنانة درة،  التي بدأت بالترويج لظهورها عبر حسابها على انستغرام حيث نشرت صورة لها من كواليس البرنامج، وعلقت:" اليوم في برنامج اغلب السقا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ut

واستضاف احمد السقا في الحلقات الماضية العديد من ابرز المشاهير وآخرهم حمادة هلال ونوال الزغبي ونيللي كريم.

برنامج "إغلب السقا" تقدمه الفنانة رزان مغربي و يذاع على فضائية "إم بي سي مصر" في السابعة والنصف مساء كل يوم وتدور فكرته حول منافسة نجوم الفن لأحمد السقا في عدد من التحديات.