صور ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها بالكمامة وأدوات التعقيم

احتفلت المطربة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ37، الذي يوافق يوم 3 مايو، مع أسرتها داخل منزلها، ولكن بطريقة مختلفة هذا العام ومناسبة لأجواء التوتر المصاحبة لاننشار فيروس كورونا.

عيد ميلاد ميريام فارس

ونشرت ميريام فارس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من احتفالها بعيد ميلادها هذا العام والذي قضته مع أسرتها وابنها جايدن، كما حرصت على تزيين كعكة عيد ميلادها بأدوات التعقيم بالإضافة إلى البالونات الضخمة المزينة بالكمامات.

وعلقت ميريام فارس على الصور التي شاركتها مع جمهورها وقالت: الاحتفال بعيد ميلادي.. خليك بالبيت", وتلقت الفنانة اللبنانية تهاني عدد كبير من متابعيها الذين تمنوا لها دوام السعادة لها ولأسرتها.

هدية ابن ميريام فارس لها في عيد ميلادها

كما شاركت ميريام فارس محبيها بمقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وظهرت فيه وهي تتلقى هديتها الخاصة من ابنها جايدن وكانت عبارة عن "عقد"، ظهر وهو يقوم بوضعه على رقبة والدته، في حالة من السعادة الغامرة على ملامحها، معبرة عن أنها من اكثر الهدايا التي أعجبتها.

ميريام وابنها

أحدث أعمال ميريام فارس

 واعتادت ميريام فارس خلال الأيام الماضية وتحديدا في فترة العزل الصحي، على مشاركة جمهورها على انستجرام بابرز لحظاتها مع طفلها، سواء وهما يلعبان معا او في أثناء إعدادهما وصفات الطعام المميزة، وهي الفيديوهات التي لاقت انتشارا بين محبيها.

فى سياق أخر انتهت ميريام فارس من تسجيل أغنيتين جديدتين، الأولى باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيع، والثانية باللهجة اللبنانية من كلمات ايلي حنا، وألحان أحمد مصطفى، ومن المقرر طرحهما قريبا على يوتيوب فى موسم الصيف على فترات متباعدة.