فيديو انهيار يسرا في جنازة ابنها هشام في مسلسل "خيانة عهد" الحلقة الـ14

فيديو انهيار يسرا في جنازة ابنها هشام في مسلسل "خيانة عهد" الحلقة الـ14، حيث شعرت بصدمة ورعب عندما رأت جثة نجلها في المشرحة.

يسرا تنهار بعد رؤية جثة نجلها هشام

سيطر الرعب على "عهد" يسرا أثناء دخولها المشرحة من أجل رؤية جثمان نجلها الذي قامت أختها فرح "حلا شيحة" بقتله ، ولم تتمالك عهد أعصابها عندما رأت الجثمان وظلت تردد أن هذا الشخص ليس نجلها، بينما حاول "منعم" بيومي فؤاد تهدئتها من هول الصدمة التي تمر بها، حتى تخرج من المشرحة وهي في حالة انهيار شديدة.

يسرا تودع نجلها في مشهد مهيب بـ"خيانة عهد"

بكاء وصراخ وحزن مرت بهم عهد "يسرا" أثناء جنازة نجلها هشام "خالد أنور" الذي حمل جثمانه "منعم" بيومي فؤاد، و "مروان" خالد سرحان، بينما بكت عهد بشدة على فراق نجلها، ورغبت في النزول معه إلى قبره، بينما منعها كل من "سارة" هنادي مهنا، و"علي" تيام قمر، و"نادية" عبير صبري، و تظهر فرح بعدما قامت بقتل هشام في الجنازة وهي تبكي، بينما تفقد عهد الاتزان وتسقط في الجنازة.

حلا شيحة تقتل خالد أنور في "خيانة عهد"

وقد قامت فرح " حلا شيحا " بقتل هشام ابن عهد " يسرا " وذلك بعدما اكتشف هشام أن فرح هي من دفعت شيرين لتجعله يدمن الممنوعات مقابل مبلغ من المال. وقام هشام  بتهديد فرح أنه سيفضحها وسيكشف كل شيء وأثناء محاولتها منعه من الخروج من شقة شيرين دفعته ليسقط ولترتطم رأسه بالأرض فيموت ودماءه تنزف على الأرض، مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا وحلا شيحة، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنا، وإخراج سامح عبد العزيز.