مسلسل "مخرج 7" الحلقة 17..موعد عرض وإعادة المسلسل على قناة mbc

مسلسل "مخرج 7" الحلقة 17..موعد عرض وإعادة المسلسل على قناة mbc، حيث ينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي الكوميدي مساء اليوم، الأحد.

موعد عرض الحلقة الجديدة من "مخرج 7"

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية عبر شاشة MBC، أما الإعادة فتكون في تمام الثانية عشر منتصف الليل.

مسلسل "مخرج 7" تدور أحداثه حول ما ترتب على التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، من خلال أب يعمل كموظف حكومي، يحاول جاهدا التأقلم مع الوضع الجديد، مما سيوقعه في إشكاليات مضحكة لا حدود لها.
والمسلسل الكوميدي من بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب وريم عبد الله وعبد المجيد الرهيدي وراشد الشمراني وريماس منصور.

تفاصيل الحلقات السابقة من المسلسل

وشهدت الحلقات السابقة من المسلسل، زواج دوخي من المديرة التي تم تعيينها علية دون علم من أحد إلا أخوه غريب، بعدما كان من المفترض أن يكون هو المدير.

كما شهدت الحلقة السابقة، مكافأة دوخي وتلقيبه بالموظف المثالي، وتقديم درع له من أجل تكريمه، وخلال الحلقة يحضر دوخي حفلًا، كان من بين حضوره الوزير أيضا، ليأتي الوزير ويتعرف على دوخي أقدم موظف بالعمل وخلال الاحتفال تنتبه ابنة دوخي لمديرته وتشك بوجود علاقة بينه وبينها.

في السياق نفسه يقوم الوزير من تكريم أفضل مواطن ليلقي كلمة ويفضح أصحاب الشركة التي تنظم الحفل، ويضعهم بموقف محرج ويأمر بالتحقيق معهم.