بعد جدل تصريحات بيومي فؤاد.. أحمد فهمي يعتذر للجمهور بسبب فشل مسلسل "رجالة البيت"!

حالة من الجدل أثارها مسلسل "رجالة البيت" منذ بداية عرضه في موسم رمضان بسبب الانتقادات الكثيرة لمستوى الكوميديا به، وزاد الجدل بعد تصريحات بيومي فؤاد حول العمل واعتذاره للمنتقدين.

أحمد فهمي ينضم لبيومي فؤاد ويعتذر لمنتقدي "رجالة البيت"

وفاجأ الفنان بيومي فؤاد الجمهور اليوم بتصريحاته حول مشاركته في مسلسل "رجالة البيت"، وتداول الجمهور تصريحاته التي يعتذر بها عن مستوى العمل ويعترف بها بعدم خروج العمل بالمستوى المطلوب بسبب ظروف التصوير وقت أزمة فيروس كورونا، وتلقى بيومي إشادات واسعة بسبب جرأة تصريحاته في حين تكهن البعض بوجود خلافات داخل العمل بسبب هذه التصريحات.

بيومي فؤاد يعلق على جدل تصريحاته حول "رجالة البيت"

وتكهن البعض ان هناك حالة تبرؤ لصناع العمل منه بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت إليه، وهو ما دفع بيومي فؤاد إلى إصدار بيان إعلامي أوضح به حقيقة تصريحاته وقال إنه لم يقلل من مستوى العمل ولكنه يحترم أذواق الجمهور والمنتقدين ويعتذر لهم عن عدم رضاهم على المستوى، ولكنه يعتز بالمشاركة في المسلسل.

وانضم أحمد فهمي إلى بيومي فؤاد في تصريحاته، ورد على بعض المنتقدين للمسلسل على انستقرام ووعدهم بتقديم فيلم كوميدي قوي يعوض به إخفاق "رجالة البيت"، ورد على أحد المتابعين والذي طلب منه عدم تقديم شخصية مسلسل "رجالة البيت" مرة أخرى في أعماله ووعده بتنفيذ هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

كريم فهمي يدعم نجوم "رجالة البيت" بعد الانتقادات

ودعم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي بعد الانتقادات الكبيرة للمسلسل، وقال في رسالة له على حسابه بانستقرام:" اه الناس كانت مستنيه منكوا كتير، آه انتوا امكانياتكو اعلي, انتوا اللي عملتوا ريح المدام و الوصية و الواد سيد الشحات و سمير و شهير و بهير و بنات العم و ورقة شفرة و البدلة و الرجل العناب.. غير انك يا احمد كتبت من أعظم افلام الكوميدي في مصر ( كده رضا ) وغيرها، لكل جواد كبوه مع اني بضحك في حاجات كتير في المسلسل بس برضوا عندكوا احسن انا عارف، المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، انا متأكد ان اللي جاي منكوا هيبقي اقوي سواء مع بعض او كل واحد لوحده ، بحبكوا".