فيديو وصور عقد قران شقيق ناهد السباعي على الممثلة آية سماحة

فيديو عقد قران شقيق ناهد السباعي على الممثلة آية سماحة، حيث نشرت الفنانة آية سماحة فيديو من حفل عقد قرآنها على الفنان محمد السباعي، في أجواء عائلية بسبب الإجراءات المفروضة نتيجة فيروس كورونا.

عقد قران شقيق ناهد السباعي

نشرت الفنانة آية سماحة عبر حسابها على "انستجرام" فيديو لعقد قرانها على الفنان المصري محمد السباعي وهو أخ الفنانة ناهد السباعي، وظهر في فيديو عقد القران كل من الفنانة آية سماحة، ومحمد السباعي، وبجواره المنتجة ناهد فريد شوقي التي حرصت على ارتداء الكمامة أثناء الحفل، وقد علقت آية سماحة على الفيديو قائلة: "أخيرة مدام سبعبع دائما وابدا"، بينما انتشرت صورا للفنانة ناهد السباعي أثناء تواجدها في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ayahsamaha) on

النجوم يهنئون آية سماحة ومحمد السباعي

وقدم العديد من النجوم التهاني للفنانة الشابة آية سماحة على خبر زواجها حيث علق بعضهم على الفيديو فقالت الفنانة سارة عبد الرحمن: "مبروك ليكم انتم الاتنين .. انا بحبك وسعيد لك"، وكتبت الفنانة زينة : " مبروك حبيبتي"، كما علقت كل من الفنانة هدى المفتي، وشادي ألفونس، وعمرو وهبة، ومحمد علاء، ولم تنشر الفنانة ناهد السباعي صور تجمعها مع شقيقها وزوجته عبر حسابها على "انستجرام".

تهاني النجوم

أهم الأعمال الفنية لمحمد السباعي وآية سماحة

الفنان محمد السباعي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية حيث بدأ مشواره الفني في عام 2016 مع فيلم "فص ملح وداخ"، ثم شارك في مجموعة من الأعمال المهمة منها مسلسل "هذا المساء" مع كل من الفنان إياد نصار، وحنان مطاوع، وفي رمضان الماضي شارك في بطولة مسلسل "حدوتة مرة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، أما الفنانة الشابة آية سماحة فقد شاركت في عدد من الأعمال أخرها مسلسل "أفراح إبليس"، بينما تستعد للمشاركة في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي من المقرر عرضه على شبكة "نتفليكس".

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي لديها أخ غير شقيق قد توفي منذ سنوات وهو فريد المرشدي التي رحل في عام 2014.