الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" تتصدر تويتر والمشاهد المؤثرة تبكي الجمهور..بالفيديو

عُرضت مساء اليوم، الخميس، أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وهي الحلقة التي انتظرها متابعو المسلسل منذ بدايته.

وتصدر اسم المسلسل قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، ومنصات البحث المختلفة، بمجرد عرض الحلقة المنتظرة التي نالت تعاطف الجمهور المصري، وأشادوا بها وبأداء أبطالها، حيث شهدت الحلقة 28 معركة جديدة خاضها رجال أحمد المنسي.

الجمهور يشيد بالحلقة 28 من "الاختيار"

وعبر عدد من متابعي المسلسل عن مدى حزنهم وتأثرهم بأحداث الحلقة، وخاصة لحظة موت بطل الصاعقة المصري أحمد المنسي الذي قام بأداء شخصيته الفنان أمير كرارة، ووصفوا الحلقة بأنها الأقوى وسط مسلسلات موسم رمضان بالكامل.

وعُرضت الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" كاملة بدون فواصل إعلانية عبر شاشة ON E، وشهدت معركة بين فرقة الصاعقة بقيادة أمير كرارة أو أحمد المنسي، وبين الإرهابيين والتي عرفت بـ"ملحمة البرث"، وانتهت باستشهاد المنسي ومجموعة كبيرة من رجاله.

ظهور أحمد السقا في "الاختيار"

ومن المقرر أن تشهد الحلقتين الأخيرتين من المسلسل، حدث القبض على الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية هشام عشماوي، بالإضافة إلى التحقيق معه ومحاكمته، كما ستشهد الأحداث الأخيرة ظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف بالعمل، والذي سيتولى التحقيق مع عشماوي.

أبطال مسلسل "الاختيار"

الجدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم وناهد رشدي وأخرين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم عمرو سعد وأحمد وفيق وأحمد صلاح حسني ومحمد رجب وصلاح عبد الله وأحمد خالد صالح ومحمد إمام وآسر ياسين وأخرين.