نيللي كريم تحسم الجدل حول أنباء زواجها سرًا من صديق عمرو دياب

تصدر اسم الفنانة نيللي كريم محركات البحث على الإنترنت قبل ساعات، بعد انتشار أنباء زواجها من أحد رجال الأعمال المصريين وهو عمر إسلام، وهو ما جعل الفنانة المصرية حريصة على التعليق على الأمر.

تعليق نيللي كريم على أنباء زواجها

وتردد بين جمهور نيللي كريم أنها احتفلت بزواجها للمرة الثالثة من عمر إسلام، رجل الأعمال المصري، وأحد الأصدقاء المقربين للهضبة عمرو دياب، وذلك في إجازة عيد الفطر المبارك، وسط عدد قليل من أفراد أسرتهما خلال تواجدهما في محافظة البحرالأحمر بمصر.

إلا أن الفنانة نيللي كريم نفت تلك الأخبار وأكدت أنها لم تتزوج حتى الآن، مُشيرة إلى أنها في حال إذ ارتبطت رسميًا ستعلن ذلك للجمهور سريعًا ولن تتزوج سرًا، موضحة أيضًا أن هناك مشروع ارتباط قائم فعليًا لكنه لم يصل للارتباط الرسمي حتى الآن.

نيللي كريم وحقيقة زواجها

تلميحات نيللي كريم عن زواجها 

وكانت أنباء الزواج قد انتشرت أيضًا بكثرة، بعد التدوينة التي شاركتها الصفحة الرسمية للنجمة المصرية على فيسبوك، وهي عبارة عن مشهد من مسلسلها الشهير "ذات" الذي قدمته عام 2013، وظهرت في المشهد وهي تتحدث عن أهمية الزواج لها، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحًا على حالتها الاجتماعية حاليًا.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت انفصالها عن خبير التغذية المصري، هاني أبو النجا قبل حوالي 5 سنوات، ولدى الفنانة المصرية 4 أبناء هم كريم وسليم وسيليا وكندة.

نيللي كريم

آحدث أعمال نيللي كريم

الجدير بالذكر أن نيللي حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بعد عرض مسلسلها "بـ100 وش" ضمن سباق دراما رمضان 2020، وشارك في بطولة العمل كل من آسر ياسين وعلا رشدي وشريف الدسوقي ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم وسلوى محمد علي وعدد من ضيوف الشرف وإخراج كاملة أبو ذكري.