صور النجمات يستمتعنّ بالإجازات الصيفية على البحر متجاوزين أزمة "كورونا"

اختارت العديد من النجمات امضاء اجازات نهاية الأسبوع الصيفية على شواطئ البحر هرباً من الطقس الحار ولكسر ملل العزل المنزلي متخطين أزمة فيروس كورونا، بينما كان لافتا اتخاذ نسرين طافش اجراءات الوقاية من هذا الفيروس أثناء سهرتها مع صديقاتها على الشاطئ.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم اتجهت كعادتها مع اجازة الصيف الى قضاء وقت ممتع على البحر لأخذ استراحة لها بعد تعب تصوير مسلسلها "بمية وش"، وهرباً في نفس الوقت من ارتفاع درجة الحرارة.

وشاركت نيللي كريم جمهورها بمجموعة من صورها على البحر، لكنها أثات الجدل في احداها بعدما نشرت صورة لها وهي تمسك يد شخص بشكل رومانسي فإعتبر الجمهور بإن ذلك بمثابة اعلان رسمي عن ارتباطها، وإذ لم تكشف هوية حبيبها لكنا الشائعات تدور حول زواجها سرا من رجل الأعمال عمر إسلام، صديق النجم عمرو دياب.

ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري سرقت الأنظار يوم امس بإطلالتها بفستان أزرق في اجازتها على البحر في مدينة الجونة حيث ما تزال تمضي شهر العسل مع زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة.

ديانا حداد وسمية الخشاب

لفنانة ديانا حداد اتجهت أعلنت بدورها بأن وقت البحر قد آن حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيها وهي تستمتع بأشعة الشمس على الشاطئ مرتدية فستان أزرق سماوي، وعلقت ديانا "صار وقت البحر  enjoy the summer ".

وايضا اختارت سمية الخشاب ارتداء فستان باللون الازرق للاستجمام على البحر وخضعت لجلسة تصوير مرحة بين المياه، وشاركت الجمهور بمجموعة صور لها على انستغرام.

جيهان خليل

امت الفنانة جيهان خليل بنشر مجموعة من الصور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع إنستجرام وهي في تلك الصور تقوم بالاستمتاع بإجازة الصيف.

نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش امضت سهرة لا تنسى من ليالي الصيفية برفقة صديقاتها على شاطئ البحر ونشرت مجموعة صور لها عكست فيها اجواء هذه الليلة الساحرة، وبدا لافتا حرصها الى ارتداء الكمامة مع صديقاتها ضمن اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.