أحدثهم كارلا حداد وسعيد الماروق ..أبرز حالات طلاق المشاهير مع النصف الأول لعام 2020

شهد النصف الأول من عام 2020 حالات طلاق بارزة بين المشاهير العرب، وآخرهم ثلاثة حالات انفصال خلال شهر واحد فقط بين مشاهير لبنان وهم كارلا حداد ورولا شامية وسعيد الماروق، وسبق ذلك إعلان العديد من النجوم البارزين طلاقهم وتتصدرهم أنغام وأصالة نصري.

نلقي معكم نظرة على أبرز حالات طلاق المشاهير العرب في النصف الأول من عام 2020:

طلاق كارلا حداد وطوني ابو جودة

مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية كارلا حداد حسمت أخبار انفصالها المتكررة عن زوجها مقدم البرامج والممثل الكوميدي طوني أبو جودة، مؤكدة أن الانفصال حصل قبل ثمانية أشهر بالاتفاق بين الطرفين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وجاء اعلانها لخبر طلاقها عبر حسابها على انستغرام حيث كتبت: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة الذي حصل في اتفاق حضاري، تبقى خصوصية العائلة مقدّسة، وليا الأساس". وأرفقت المنشور بتعليق: "نحن كتير مبسوطين، ما تزعلوا".

يذكر بأن الثنائي رزقا بإبنتهما الوحيدة "ليا" والتي تبلغ من العمر حاليا نحو 11 عاما.

طلاق سعيد الماروق

في نهاية شهر مايو 2020، كشفت زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق، السيدة جيهان متروك، عن انفصالها عنه، معلنة انتظارها لصدور حكم بطلاقها في الدعوى التي قامت برفعها ضده في الفترة الماضية.

وأعلنت جيهان متروك عبر حسابها على "فيس بوك" انفصالها عن زوجها المخرج الشهير سعيد الماروق بعد زواج دام لسنوات وأثمر عن طفلين، وكتبت رسالة اوضحت فيها أن  انفصالها بشكل رسمي لم يتم حتى الآن حيث لا تزال في انتظار صدور حكم بطلاقها من المخرج اللبناني، وتمنت عدم طرح تساؤلات حول تفاصيل واسباب هذا الانفصال من أجل الحفاظ على مشاعر عائلتها.

طلاق رولا شامية

الممثلة رولا شاميّة فاجأت الجميع في 29 ابريل الماضي بالإعلان بكل أسى عن انفصالها عن زوجها رودي سعد بعد مرور عام وبضعة أشهر على إعلان زواجهما.

وأعلنت رولا طلاقها في منشور عبر حسابها على “انستغرام” كتبت فيه “تعلمت أن وجود آلام في الدنيا يرفع عنا البلاء، فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء. حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور، مثلما أعلنت فرحي بزواجي، أعلن لكم طلاقي”.

طلاق أنغام واحمد ابراهيم

بعد زواج أثار جدلا واسعا بين الجمهور لفترة 14 شهراً، أعلن الثنائي الفنانة أنغام والموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم انفصالهما هذا العام بشكل أثار الجدل ايضا خاصة مع اعلان الأخير عودته لزوجته الأولى السيدة ياسمين عيسى.

وكانت أنغام قد أعلنت زواجها علنا من احمد ابراهيم للمرة الأولى بعد عدد من زيجاتها السرية، ولم تكتفي بذلك انما كانت حريصة على الظهور مع زوجها في مناسبات متعددة معلنة اعتزازها بقصة حبهما وتأكيدها بأنها تعيش "حالة خاصة جدا" على غرار عنوان ألبومها الذي تعاونت فيه مع زوجها.

طلاق اصالة نصري وطارق العريان

الفنانة أصالة حسمت في مطلع عام 2020 نبأ انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان لتفاجئ المتابعين بنشر صورة تجمعها به من خلال حسابها الشخصى على "إنستجرام" لتعلن من خلالها انفصالهما رسميا.

وكتبت أصالة  في تدوينة طلاقها : "صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا ، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".