نانسي عجرم تكشف عن أحدث مفاجآتها الفنية وموعد ألبومها المقبل ..بالفيديو

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن مفاجآتها الفنية في الفترة المقبلة، وتحدثت عن موعد ألبومها الغنائي المقبل، كما علّقت على حفلها الأونلاين الذي أحيته في مناسبة عيد الفطر وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "The Insider بالعربي".

نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية جديدة

نانسي عجرم زفت لجمهورها خبراً ساراً معلنة بأنها تخطط لإطلاق أغنية من ألبومها الجديد وستصوّرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة، موضحة في الوقت عينه في اتصال هاتفي لها مع برنامج The Insider بأنها ستؤجل طرح ألبومها الجديد بسبب المرحلة الصعبة التي يمرّ بها العالم جراء فيروس كورونا المستجد، وبأنها تفضل أن يكون إصداره في ظروف أفضل من تلك التي يعيشها العالم حالياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

وعن أصداء حفلها الأونلاين الذي أحيته بمناسبة عيد الفطر هذا العام على أحد أسطح مدينة بيروت، عبّرت عن سعادتها بردود فعل الجمهور حوله  مشيرة بأنها لا تزال وبعد أسبوعين على بثه تتلقى الكثير من التعليقات ورسائل الإشادة حوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

واستبعدت فكرة تحضير أي حفل آخر في الوقت الراهن رغم أن هناك العديد من الأفكار في هذا السياق وفق قولها.

يوميات نانسي عجرم

على صعيد آخر، تشارك نانسي عجرم جمهورها في الفترة الأخيرة ببعض من يومياتها حيث اطلت عليهم اثناء استجمامها في حمام السباحة امام باحة منزلها، كما شاركتهم بأحدث صورة لها ظهرت فيها بإطلالة كاجوال وارتدت قميصاً أسود مع سروال جينز وحذاء رياضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

S

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وسبق وأن احتفلت قبل حوالي أسبوعين بعيد ميلاد ابنتها الكبرى ميلا التي اتمت عامها ال11 ونشرت صورا من أجواء المناسبة التي احتفت بها في حديقة منزلها ضمن اجواء عائلية.