تفاصيل جديدة عن حالة رجاء الجداوي الصحية بعد تدهورها وقلق بسبب شائعة وفاتها

أقلقت الفنانة رجاء الجداوي الجمهور على حالتها الصحية بعد تدهورها في مستشفى العزل الصحي مؤخراً، وفقدانها الوعي وكذلك تداول شائعات وفاتها في الساعات الأخيرة.

حقيقة شائعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

وأقلقت الفنانة رجاء الجداوي الجمهور بسبب تداول شائعات وفاتها في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية في اليومين الماضيين بمستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية، ووضعها على جهاز التنفس الإختراقي بعد فقدانها للوعي، إلا ان مقربون منها نفوا شائعة وفاتها وطالبوا الجمهور الدعاء لها.

تفاصيل حالة الفنانة رجاء الجداوي

وكشفت مصادر طبية بمستشفى العزل الصحي إن الفنانة رجاء الجداوي لا زالت تحت جهاز التنفس الإختراقي، إن نتيجة المسحة الرابعة لها جاءت إيجابية أيضاً، وأكدت المصادر أن الفنانة تعاني من مضاعفات الفيروس بسبب عوامل السن.

ونفى أحد الأطباء المعالجين للفنانة رجاء الجداوي حقنها بببلازما المتعافين مجدداً، وقال إنها حقنت به مرة واحدة فقط، وكشف ان الفنانة رجاء الجداوي حالتها حرجة ولكنهم يأملون في شفائها، وأشار إلى انها أصيبت بمرض آخر تسبب في تدهور حالتها وليس فيروس كورونا فقط.

ابنة رجاء الجداوي تدعو لوالدتها

ونشر عدد من أصدقاء الفنانة رجاء الجداوي دعوات خاصة لها على مواقع التواصل بعد تدهور حالتها مؤخراً، ونشرت ابنتها أميرة مختار دعاء مؤثرة لوالدتها على حسابها بفيسبوك، في الوقت الذي يقلق به جمهورها على حالتها الصحية بسبب عدم تحسنها منذ دخولها المستشفى وإعلان إصابتها بفيروس كورونا منذ ما يقارب شهر.