نور اللبنانية تستعيد ذكرياتها مع مهنتها الأولى بالرسم بصورة عمرها 21 عاماً

خطفت الفنانة نور اللبنانية الأنظار على مواقع التواصل بعدما شاركت الجمهور بصورة نادرة لها منذ 21 عام وقارنتها بصورة حديثة لها وهي تمارس نفس الهواية في الرسم.

هكذا أصبحت نور بعد 21 عام من ممارسة هواية الرسم

ونشرت الفنانة نور اللبنانية صورة لها ترجع لعام 1991 وهي تمارس هواية الرسم وتجلس أمام إحدى لوحاتها، ونشرت معها صورة حديثة وهي تقف أمام آخر لوحاتها، وقارنت بين الصورتين مع استمرارها في ممارسة نفس الهواية والتي قد لا يعرفها الكثير من جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress) on

نور اللبنانية تسترجع ذكرياتها مع الرسم

وعلقت نور على الصورتين قائلة:"عيش اللحظة مراراً وتكراراً"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل جمهورها وزملائها، بسبب حفاظ نور على موهبتها وهوايتها طوال تلك السنوات وكذلك على جمالها وملامحها، وتعتبر مهنة الرسم والنحت هو المجال الأول لنور قبل احتراف التمثيل، حيث تخرجت من كلية الفنون الجميلة في عام 2000.

نور اللبنانية تكشف أنشطتها في العزل المنزلي

ويبدو ان العزل المنزلي قد جعل نور أكثر نشاطاً على مواقع التواصل ودفعها للكشف عن عدة مواهب لها بجانب الرسم، وشاركت الجمهور مؤخراً بصور أثناء أدائها لرياضة اليوجا، وخطفت الأنظار بسبب رشاقتها ولياقتها العالية، وشاركت الجمهور أيضاً بعدة صور من أعمالها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress) on

وكانت نور قد عادت في السنوات الأخيرة للمشاركة في الأعمال الفنية بعد فترة غياب سنوات، وقدمت في رمضان الماضي مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، والذي حقق صدى واسع في موسم رمضان، ومن قبله عودتها للسينما في فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني.