الجزء الثاني من بـ"100 وش" مهدد بالإلغاء.. المخرجة تعتذر رسميًا رغم تصريحات المنتج وتمسكه بها!

أعلنت المخرجة كاملة أبو ذكري رسميًا اعتذارها عن إخراج الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" سواء إذا تم تنفيذه وعرضه في موسم رمضان 2021 أو حتى بعد ذلك.

كاملة أبو ذكري تعتذر رسميًا عن "بـ100 وش 2"

وأكدت كاملة أبو ذكري خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" أنها لا تحب تكرار نفس التجربة مرة أخرى، وتحب أن تقوم بتجربة أعمال مختلفة فيما بعد وأضافت: "أنا شخص زهوق وبزهق بسرعة وأنا اديت كل اللي عندي في الجزء الأول".

ولفتت إلى أنها لن تشارك من الأساس في موسم دراما 2021، ولا تستطيع العمل على مسلسل آخر بعد انتهائها من "بـ100 وش" حتى لا تتأثر حياتها الخاصة بانشغالها.

تناقض تصريحات جمال العدل وكاملة أبو ذكري

وتأتي تصريحات كاملة أبو ذكري لتناقض تصريحات المنتج جمال العدل منتج العمل، الذي أكد في أكثر من لقاء أنهم يحضرون للجزء الثاني من العمل، وأنه من المقرر أن تسند مهمة الإخراج لكاملة مرة أخرى بعد نجاحها في الجزء الأول الذي اعتبره البعض أنجح مسلسلات دراما رمضان 2020.

اعتذار كاملة أبو ذكري وارتباط نجاح المسلسل بوجودها اعتبره البعض أيضًا قد يهدد خروج المشروع الجديد إلى النور، في العام المقبل، حيث إنها كانت مصدر ثقة للنجوم العاملين بالمسلسل خاصة وأن معظمهم لم يكن قد قدم أدوارًا كوميدية من قبل، لكنهم وثقوا بأنهم جميعًا يعملون مع مخرجة تستطيع تسليط الضوء على جوانب مختلفة من مواهبهم.

تفاصيل مسلسل بـ100 وش

وحقق مسلسل "بـ100 وش" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في شهر رمضان المنقضي، واعتبره الجمهور أنجح المسلسلات بشكل عام في هذا الموسم، وهو من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر ومحمد عبد العظيم ومصطفى درويش وشريف دسوقي وسلوى محمد علي وعلا رشدي وغيرهم.