نجوم التسعينيات يحاولون خطف الأضواء من جديد بكليب "زحمة الأيام"..صور وتفاصيل

يبدو أن حالة الركود التي يعاني منها عدد من نجوم فترتي الثمانينيات والتسعينيات، وعدم تحقيق أعمالهم الجديدة للنجاح المتوقع الذي كانوا يحققونه في الماضي؛ جعلتهم يحاولون استعادة أمجاد تلك الفترة بعمل مشترك جديد.

تفاصيل كليب "زحمة الأيام"

ويشارك حاليًا كل من الفنان مصطفى قمر وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس في أغنية جديدة بعنوان "زحمة الأيام"، بدأوا تصويرها خلال الأيام الماضية ومن المقرر طرحها قريبًا، ليكررون بذلك تعاونهم من جديد بعد نجاحات سابقة في فترة التسعينيات التي ظهروا فيها سويًا وشارك بعضهم البعض الأخر في عدة أعمال.

مصطفى قمر وايهاب توفيق وحميد الشاعري وهشام عباس

نوستالجيا التسعينيات تعود من جديد

وكان الرباعي قد ظهروا سويًا في رمضان الماضي من خلال إعلان دعائي لأحد المنتجات، وقدموا أغنية نالت إعجاب الجمهور الذي استعاد ذكرياته معهم، حيث قرر هؤلاء النجوم الاستفادة من نجاح هذا الإعلان وتقديم كليب جديد من كلمات الشاعر الراحل سامح العجمي، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

وتداول عدد من متابعي النجوم الأربعة، بعض الصور من كواليس تصوير الكليب، الذي يبدو أنه سيستعرض أيضًا صور لبعض أصدقائهم الراحلين من بينهما كاتب وملحن الأغنية الجديدة. 

تحضيرات النجوم للكليب الجديد

وكان الفنان إيهاب توفيق قد كشف عن مجموعة صور على حسابه بانستجرام، وذلك قبل أسبوعين، خلال تحضيراتهم للأغنية، وعلق على الصور بقوله: "‎تحضيرات أغنية زحمة الأيام قريباً مع الحبايب حميد الشاعري، مصطفى قمر وهشام عباس".

ولاقت الصور تفاعل عدد من جمهور إيهاب توفيق الذين عبروا عن مدى تشوقهم لعرض الكليب الجديد الذي يجمع 4 من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، والذين تألقوا في مرحلة التسعينيات.