أول برومو لفيلم "صاحب المقام" ليسرا وآسر ياسين.. مفاجآت بالجملة وهذه تفاصيل عرضه

طرحت شركة "السبكي" أول برومو لفيلم "صاحب المقام" للفنانة يسرا وآسر ياسين، والذي سيعرض على تطبيق "شاهد"، كعرض أول بدلاً من دور العرض السينمائية.

عرض فيلم "صاحب المقام" على تطبيق "شاهد"

ونشر الفنان آسر ياسين برومو فيلم "صاحب المقام" والذي تدور أجوائه في إطار تشويقي واجتماعي، وتشارك في بطولته الفنانة يسرا، وأعلن آسر ياسين عن عرض الفيلم على تطبيق "شاهد" بداية من يوم 30 يوليو الجاري، وذلك بعد تأجيل عرضه في السينما وعدة مهرجانات بسبب أزمة فيروس كورونا.

يسرا تعود للسينما بعد غياب 8 سنوات

ويعتبر فيلم "صاحب المقام" عودة للفنانة يسرا للسينما بعد انقطاع طويل، حيث كانت آخر أفلامها في "جيم أوفر" عام 2012 مع مي عز الدين، وشاركت كضيفة شرف في عدة أعمال بعدها،  قبل ان تعود للبطولة مرة أخرى مع آسر ياسين في فيلم "صاحب المقام".

وكذلك يعتبر فيلم "صاحب المقام" أول عمل سينمائي يعرض لأول مرة ومباشرة على تطبيق إلكتروني "شاهد"، وكشفت مصادر إنه لن يعرض في السينما وذلك بعدما تردد نية صناع العمل طرحه في السينما أيضاً في الشهور المقبلة.

مفاجآت فيلم "صاحب المقام"

وكشف برومو فيلم "صاحب المقام" عن عدة مفاجآت في العمل ومنها مشاركة الفنان الراحل إبراهيم نصر، والذي يعتبر آخر عمل له قبل وفاته، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف الشرف مثل محسن محيي الدين وهالة فاخر، بالإضافة إلى أبطال العمل ريهام عبد الغفور وبيومي فؤاد وأمينة خليل وغيرهم.