أحدث صور النجوم على الشاطئ..سوسن بدر مع حفيدتها ومنة فضالي حديث الجمهور

شارك العديد من النجوم متابعيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعض الصور اثناء تمتعهم بالأجازة الصيفية على البحر، وذلك بعد أن انتهى البعض منهم من العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، وكذلك بدء تخفيف الإجراءات التي تم فرضها نتيجة ازمة فيروس كورونا.

سوسن بدر مع حفيدتها على الشاطئ

نشرت الفنانة سوسن بدر أكثر من صورة لها مع حفيدتها عبر حسابها على "انستجرام" أثناء قضائهما الاجازة الصيفية على إحدى الشواطئ وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: "و اخيراً خرجنا ..انا و حفيدتي الصغيره مايا علي البحر"، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل العديد من النجوم منهم الفنانة اروى جودة، وشيماء سيف، وميرنا نور الدين، وعبير صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sawsanbadrofficial) on

منة فضالي تنتظر أشياء إيجابية على الشاطئ

بينما نشرت الفنانة منة فضالي صور لها أثناء تواجدها على إحدى الشواطئ عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "شيء إيجابي صغير ممكن ان يحدث لك في الصباح قد يغير لك اليوم بأكلمه"، وقد تم تداول صور منة فضالي على نطاق واسع وتصدر اسمها مؤشرات البحث، فيما انتهت الفنانة منة فضالي خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم "زنزانة 7" التي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومن المقرر أن يعرض خلال عيد الأضحي المبارك في قاعات السينما.

الفنانة شيماء سيف نشرت كذلك صور لها عبر حسابها على "انستجرام" من أمام البحر وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على ما مضى الحمد لله على ما انا به الحمد لله على ما سيأتي الحمد لله على كل حال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@manoushafadali) on

النجمات يتألقن بملابس البحر

الفنانة أروى جودة نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستجرام" بملابس البحر أثناء تواجدها في إحدى المدن الساحلية في مصر، بينما نشرت أيضا الفنانة إيمان العاصي صور عبر حسابها على "انستجرام" أثناء تواجدها أمام الشاطئ وعلقت عليها قائلة: "الحياة جميلة، يجب أن تكون ممتنًا لأننا نعيش. أينما كان الجمال فأنا أعرف السيء لكني أبحث عن الخير"، وقد ظهرت كذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي على شاطئ البحر أثناء قضاء اجازتهما الصيفية وشهر العسل، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو يجمعها بزوجها بملابس البحر.

الفنان أمير كرارة ظهر كذلك في أكثر من صورة مع نجوم كرة القدم رمضان صبحي والحارس شريف اكرامي وذلك أثناء قضاءه الأجازة الصيفية، ونشر أيضا كل من الفنان كريم عفيفي وشيكو صور لهما اثناء تمتعهما بالأجازة.