أحمد عز يكشف مواعيد عروض مسرحية "علاء الدين" بعد عودتها..بالفيديو

يعود من جديد صناع مسرحية "علاء الدين" لاستئناف عروضها بعد أشهر من التوقف بسبب أزمة كورونا التي تسببت في إغلاق المسارح وقاعات السينما، وقد أعلن الفنان أحمد عز عن الموعد الجديد الذي سوف تبدا فيه العروض.

مواعيد عروض مسرحية "علاء الدين" لأحمد عز

تداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للفنان أحمد عز وهو يروج للعروض الجديدة من مسرحية "علاء الدين"، والتي سوف تعرض للجمهور مع أيام عيد الأضحي المبارك، أحمد عز تحدث في الفيديو عن تفاصيل العروض ومواعيدها فقال: "وحشتوني جدا، مسرحية (علاء الدين) على مسرح كايرو شو، انتظرونا في العيد واحجزوا التذاكر"، وسوف تبدا العروض أيام 31 يوليو و1، و2 من شهر أغسطس الجاري.

عروض مجانية لمسرحية "علاء الدين"

مسرح "كايرو شو" قد أكد في بيان عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" عن تنظيم مجموعات من العروض الخاصة لأسر الشهداء وأبطال الفرق الطبية والتمريض الذي شاركوا في مواجهة أزمة فيروس كورونا وأن العروض سوف يتم إقامتها أيام 23 و24 يوليو الجاري، فجاء البيان كالتالي: "بمبادرة من الفنان أحمد عز ونجوم العمل وأسرة كايرو شو مسرحية (علاء الدين) هترجع تاني بعرضين يوم الخميس ٢٣ يوليو مخصص لأسر أبطالنا الشهداء والجمعة ٢٤ يوليو مخصص لفرق الأطباء والتمريض اللي بذلوا مجهودات بطولية طول الشهور اللي فاتت ومازالوا.. وطبعاً أحمد عز ونجوم العمل شايفين إن دي أقل تحية تتقدم لهم في رجوع (علاء الدين) بنراعي كل الشروط الوقائية بعد تجهيز مسرح كايرو شو بفندق الموڤينبك بكل المعدات والأدوات اللازمة والالتزام بنسبة الإشغال المقررة 25%".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@cairo.show) on

أحمد عز يحقق نجاح كبير في مسرحية "علاء الدين"

مسرحية "علاء الدين" استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا عند عرضها لأول مرة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر الماضي، مما جعل الجمهور ينتظر عرضها في مصر والذي بدأ خلال شهر فبراير حيث احتفل صناع المسرحية بنجاحها الكبير في أول عرض لها بالقاهرة، ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان أحمد عز، وتارا عماد، ومحمد جمعة، ومحمد ثروت، وهشام أسماعيل، وسامي مغاوري.

يذكر أن الفنان أحمد عز يستعد خلال الفترة القادمة للتصوير مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنانة هند صبري والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2021.