أحمد عز يعلن تحويل فيلم "ولاد رزق" إلى مسلسل.. هل انتهى مشروع الجزء الثالث؟

أعلن أحمد عز عن مفاجأة كبيرة لجمهوره اليوم بتحويل قصة فيلمه الشهير "ولاد رزق" إلى مسلسل، وذلك بعد تقديم جزئين من الفيلم في السنوات الأخيرة، وبعد تداول أخبار حول التجهيز لجزء ثالث عنه.

أحمد عز يقدم "ولاد رزق" في مسلسل

وكشف المؤلف صلاح الجهيني عن المفاجأة الجديدة بتقديم فيلم "ولاد رزق" إلى مسلسل لعام 2021، وقال في تدوينه له على فيسبوك:" بعد اكتر من سنة شغل اقدر اوعدكوا أن انتوا هتشوفوا حاجة جامدة جدا قريب..مصر القديمة كان متسيطر عليها جامد و كان مستحيل حد جديد يطلع فيها ...بس ولاد رزق جم و غيروا المعادلة كلها".

وشوق الجهيني الجمهور لمسلسل "ولاد رزق" بعد حديثه عن قصة العمل الجديدة، وسيعرض العمل على احدى المنصات على الانترنت العام المقبل، وذلك بعد عرض الجزء الثاني من الفيلم العام الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما، مما دفع صناع العمل للإعلان عن تقديم جزء ثالث منه من بطولة آسر ياسين.

نشاط فني مكثف لأحمد عز

وأثار الإعلان عن مسلسل "ولاد رزق" التساؤلات حول مصير الجزء الثالث، والذي تردد انه قصة منفصلة عن القصة الرئيسية والتي ستمتد في المسلسل، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعيش به أحمد عز حالة نشاط فني بعد عودته لتصوير مسلسله الجديد "هجمة مرتدة" مع هند صبري بعد فترة توقف.

وينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "العارف" في السينما هذا العام بعد تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا، وكذلك بدأ تصوير فيلمه "كيرة والجن" مع الفنان كريم عبد العزيز، والمتوقع عرضه العام المقبل، ويعوض أحمد عز غيابه عن السينما في موسم العيد بعرض مسرحيته "علاء الدين".