صور أحدث ظهور لأبناء النجوم..محمد رمضان يستضيف نجل أمير كرارة ولي لي أحمد حلمي تلعب كرة القدم

حرص عدد من النجوم على مشاركة جمهورهم بأحدث صور لأبنائهم أو أبناء زملائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور، كما تداول الجمهور صور لبعض أبناء النجوم وهم يمارسون الرياضة أو يقضون عطلتهم الصيفية خلال الأيام الماضية.

محمد رمضان مع نجل أمير كرارة

من جانبه شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على موقع انستجرام، بصور جمعته مع سليم نجل الفنان أمير كرارة وأصدقائه، خلال تواجدهم بالساحل الشمالي بمصر، من أجل قضاء إجازتهم الصيفية.

وعلق محمد رمضان على الصور قائلًا: "زيارة غالية من سليم كرارة ابن صديقي النجم الكبير أمير كرارة و أصحابه چو وياسو نورتوني يا أبطال"، واستعرض الأطفال صورهم مع الفنان الشاب، وهم يحملون الدرع الماسي الذي حصل عليه رمضان مؤخرًا من يوتيوب.

نانسي عجرم وابنتها 

ومساء أمس، الأحد، شاركت نانسي عجرم جمهورها بصورة حديثة جمعتها بابنتها ميلا، وهما تجلسان سويًا، ولم تعلق نانسي على الصورة التي شاركتها عبر حسابها على انستجرام، لكنها نالت إعجاب العديد من متابعيها، الذين علقوا أيضًا على تشابه الابنة ووالدتها.

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي

وبالأمس، شارك الجمهور صورًا حديثة لابنة النجمين أحمد حلمي ومنى زكي "لي لي"، وتمارا ابنة الفنان تامر هجرس، خلال مشاركتهما في مباراة كرة قدم نسائية ودية أقيمت مؤخرًا جمعت عدد كبير من بنات نجوم الفن والرياضة اللاتي اكتشف الجمهور موهبتهن في رياضة كرة القدم.

وأشاد الجمهور بلياقة لي لي أحمد حلمي وتمارا تامر هجرس، خلال المباراة الودية، وعبروا عن إعجابهم باختيار الفتاتين لممارسة رياضة لم تكن المفضلة لدى بعض الفتيات الأخريات.

أبناء مجدي الهواري

من جانبه حرص أيضًا المخرج المصري مجدي الهواري، على مشاركة جمهوره، بصور جديدة لأبنائه، وتحديدًا ابنته مريم، التي خطفت الأنظار من الجميع بسبب تشابه ملامحها مع والدتها الفنانة غادة عادل.

وظهرت مريم وهي برفقة والدها واشقائها وأصدقائهم، وهم يستمتعون على شاطئ البحر، ويلتقطون العديد من الصور التذكارية.