هل تجددت الخلافات بين إليسا وروتانا قبل أيام من طرح ألبومها "صاحبة رأي"؟

عادت التساؤلات حول طبيعة العلاقة بين إليسا وروتانا في الفترة الأخيرة مع اقتراب إليسا على طرح ألبومها الجديد "صاحبة رأي" والذي أعلنت تفاصيله مؤخراً.

إليسا تروج لألبومها الجديد وروتانا تتجاهله!

وواصلت إليسا نشر صور وبوسترات لألبومها الجديد "صاحبة رأي"، وذلك بعد أن كشفت عن عنوانه "صاحبة رأي" والذي أثار اهتمام جمهورها، وقالت في آخر تدوينة لها عن الألبوم:" فخورة باللي راح... ومتفائلة باللي جايي... وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف".

إليسا تكشف تفاصيل جديدة عن ألبومها الجديد

وكشفت إليسا عن طرح الأغنية الرئيسية للألبوم "صاحبة رأي" غداً الخميس، وذلك عبر تطبيق "ديزر" وقناة "روتانا" على يوتيوب"، وهو ما أثار استغراب الجمهور وتساؤلاتهم بسبب عدم تنويه شركة روتانا عن الأغنية والألبوم رغم اقتراب طرحه، وذلك على غير عادة الشركة والتي تكثف الدعاية لألبومات إليسا في السنوات الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وبجانب تجاهل روتانا لألبوم إليسا الجديد وأغنيتها المقرر طرحها غداً، صدمت الشركة الجمهور بحذف صورة إحدى بوسترات الألبوم وتفاصيل طرحه من الصفحة الرسمية للشركة بعد لحظات قليلة من نشرها، وهو ما أعتبره الجمهور دليلاً على وجود خلافات قوية بين الطرفين والتي قد تهدد نجاح وطرح الألبوم الجديد.

هل عادت الخلافات بين إليسا وروتانا؟

وعبر جمهور إليسا عن غضبهم من روتانا بسبب تجاهل الدعاية لها، في الوقت الذي أعلنت به الشركة على طرح أغنية جديدة لعاصي الحلاني، ونشرت عدة تدوينات عن مطربين آخرين، وهو ما أعاد إلى الأذهان حديث إليسا عن رغبتها في اعتزال طرح الألبومات بسبب خلافات لها مع روتانا، قبل ان يتراجع الطرفان مؤخراً ويعلنا تصفية جميع الخلافات.. فهل تأزمت العلاقة بينهما مجدداً؟