فيديو إليسا تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد "صاحبة رأي"

طرحت شركة "روتانا" أولى أغاني ألبوم الفنانة إليسا الجديد الذي يحمل عنوان "صاحبة رأي" بعد انتظار طويل من قبل جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية.

أغنية إليسا الجديدة "صاحبة رأي"

احتفل جمهور الفنانة إليسا بطرح أول أغاني ألبومها الجديد "صاحبة الرأي" والذي صدر خلال الساعات الماضية عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية في أول ساعة من طرحها ما يقارب من 50 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أسامة مصطفى، وألحان سامر أبو طالب، و توزيع موسيقي هادي شرارة، وتقول كلمات الأغنية: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه"، وقد اعتبر العديد من محبي ومتابعي الفنانة أن كلمات الأغنية الجديدة تشبه شخصية الفنانة إليسا كثيرا وطريقة تعاملها في حياتها الشخصية والفنية.

موعد طرح ألبوم إليسا الجديد             

النجمة إليسا قد نوهت عبر حسابها على "انستجرام" على طرح الأغنية الجديدة حيث نشرت صورة من الغلاف الرسمي للألبوم كما أكدت على أن موعد إصداره بشكل كامل سيكون يوم 1 أغسطس القادم، فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "الغلاف الرسمي لألبومي الجديد (صاحبة رأي) الأغنية الرئيسية في الساعة 2 مساءً اليوم على وسيصدر الألبوم في 1 أغسطس"، وقد قدم العديد من النجوم التهاني للفنانة اللبنانية حيث نشر الملحن محمود خيامي تعليقا على أغنية إليسا الجديدة قال فيه: "فعلا انتي حالة برة التصنيف هايلة الغنوة ومختصرة شخصيتك الحقيقية وكأنها مكتوبة فيكي مبروك حبيبة قلبي اللي بموت فيها (صاحبة رأي)  إليسا بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@elissazkh) on

إليسا تحتفل بـ20 عاما من النجاح في عالم الغناء

النجمة اللبنانية إليسا استغلت احتفالها خلال هذه الفترة بمرور 20 عاما على بداية مسيرتها الفنية من أجل أن تطرح ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، حيث نشرت عبر حسابها على "انسجرام" رسالة قصيرة لهذه المناسبة حيث كتبت: "اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي".