حسين الجسمي في دبي وأحمد عدوية ونجله في "قصر عابدين"..إليكم أبرز حفلات عيد الأضحى 2020

يستعد العديد من النجوم لأكثر من حفل غنائي في عيد الأضحى المبارك بعض هذه الحفلات سوف تقام على المسرح بحضور الجمهور وبعض الأخر سوف يتم بثها عبر الانترنت في بث مباشر.

حسين الجسمي ويارا في حفلات العيد بدبي

يحيي الفنان حسين الجسمي والفنانة يارا حفل غنائي جديد في دبي بالإمارات العربية المتحدة تنظمه MBC الأمل، والحفل سوف يقام يوم السبت الموافق 1 أغسطس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسوف يحيي كذلك الحفل مجموعة من نجوم برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الأخير 2020، وسوف تتوفر تذاكر الحفل في دبي أوبرا، ويحمل الحفل شكل إنسانيا حيث يذهب ريعه بالكامل لحملة اليونيسف – UNICEF "رؤية جديدة" لدعم الأطفال في ظل أزمة كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mbcgrouppr) on

أحمد عدوية ومحمد عدوية في قصر عابدين الملكي

يحيي كل من الفنان أحمد عدوية ومحمد عدوية حفل أون لاين جديد في مصر ضمن حفلات "ليالي القصر" سوف يتم بثه على أكثر من اذاعة وكذلك "بريمير يوتيوب" الحفل سوف يقام ثاني أيام عيد الأضحي وتحديدا يوم 1 أغسطس وسيقام في حديقة قصر عابدين الملكي وقد كتب منظمي الحفل في بيانهم الذي تم نشره على الصفحة الرسمية  لـ"ليالي القصر" على "انستجرام": "آل عدوية.. أحمد ومحمد عدوية هما نجوم أول حفل فى ليالي القصر! هنرجع لمة مصر كلها ادام حفلات المزيكا تاني.. والبداية من قصر عابدين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@layalyelqasr) on

أمير دندن يحيي حفلا أون لاين

أعلن الفنان أمير دندن عن إحيائه لحفل غنائي في عيد الأضحى المبارك، ودعى دندن عبر حسابه على "انستجرام"جميع متابعيه إلى مشاهدة الحفل الذي سوف يقام يوم 31 يوليو الجاري، ويبث أون لاين على أكثر من قناة فلسطينية، وكتب دندن: "العيد عنا وهالسنة غير عن كل سنة وحدها الموسيقى بتجمعنا رح كون معكن بحفل لايف عبر صفحتي الرسمية فيس بوك وبعدة قنوات لنحتفل مع بعض بعيد الأضحى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ameerdandan03) on

هاني شاكر يستعد لحفل غنائي جديد في العيد

ومن المقرر أن يشارك الفنان الكبير هاني شاكر في حفل أون لاين على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك في أيام عيد الأضحى المبارك، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيله الكاملة حتى الآن وكان الفنان هاني شاكر قد أحيا حفل غنائي منذ أيام على منصة "شاهد" بالتعاون مع شركة "روتانا" وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة.