الفنانة شيرين تسرق الأنظار بعمر الـ 63 بجلسة تصوير على البحر بعد غياب طويل

بعد غياب طويل، اختارت الممثلة المصرية شيرين الظهور على جمهورها بجلسة تصوير حديثة خضعت على شاطئ البحر ضمن أجواء موسم الصيف، وسرقت فيها انظار محبيها خاصة وأنها بدت ما تزال تحافظ على جمالها وملامحها كما عرفها الجمهور، كما ظهرت برشاقة ملفتة في عمرها الذي يقارب الـ 63 عاماً.

شيرين تسرق الأنظار بعد غياب طويل

ونشرت الممثلة المصرية شيرين مجموعة صوراً لها عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا ظهرت فيها وهي ترتدي فستان أزرق نيللي طويل واستعرضت جمالها ورشاقتها على شاطئ البحر بلقطات متعددة حيث تمضي اجازتها الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي بأجواء مرحة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور الفنانة شيرين معربين عن اندهاشهم بكونها ما تزال تحافظ على نفس ملامحها التي عرفوها بها رغم تقدمها في السن وبلوغها عامها الـ 63، كما أشادوا ايضا بلياقتها البدنية، معربين عن اشتياقهم لأدوارها الفنية.

شيرين واختفاء طويل عن الساحة الفنية

ويأتي ظهور الفنانة شيرين بعد غياب طويل عن الوسط الفني سواء من خلال أعمالها او حتى اطلالاتها في المناسبات او السوشيال ميديا.

الفنانة شيرين تستأنف دورها في مسلسل القاهرة كابول

وتتزامن جلسة تصويرها الحديثة مع استئنافها لإستكمال تصوير دورها في مسلسل "القاهرة كابول" بعدما توقف التصوير فيه خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود وحسني شتا.

يذكر ان الفنانة شيرين اشتهرت بأدوارها المميزة وثنائيتها مع النجم عادل امام في أفلام شهيرة على غرار "بخيت وعديلة"، وكانت بدايتها الفنية من خلال مسرحية المتزوجون مع النجمين سمير غانم وجورج سيدهم، وشاركت في العديد من المسلسلات وابرزها مسلسل عيون مع النجمين فؤاد المهندس وسناء جميل.