حسين الجسمي يتألق في حفل العيد الجماهيري بأوبرا دبي بمشاركة يارا..صور وفيديو

أحيا الفنان حسين الجسمي حفلا غنائيا ابتهاجا بقدوم عيد الأضحى 2020، على مسرح دبي أوبرا بالإمارات العربية المتحدة، حيث تم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية في أول حفل جماهيري للمطرب الكبير بعد جائحة كورونا.

وبحسب بيان رسمي صادر عن مكتب النجم حسين الجسمي، جاء حفل الجسمي في دار دبي أوبرا ضمن احتفالات وفعاليات مهرجان صيف دبي 2020، في عيد الأضحى المبارك، وهو حفلاً خيرياً حمل عنوان "حفل العيد والعطاء" والذي سيعود ريعه بالكامل لحملة اليونيسف "رؤية جديدة" لدعم أزمة الأطفال المتأثرين من جائحة كورونا، بالتعاون مع mbc الأمل.

حسين الجسمي

وقد أعرب الجسمي خلال الحفل عن إشتياقه للقاء الجمهور، وقال: "صحيح نحن اليوم متباعدين في الجلوس، ولكننا متقاربين بالمحبة، متقاربين في الخير من أجل الأطفال، متقاربين في صناعة الفرح"، وقد شاركت في الحفل الفنانة اللبنانية يارا ومجموعة من مطربي برنامج "أحلى صوت – ذا فويس كيدز".

وتنقل الجسمي خلال الحفل عبر مجموعة من أغانيه، وقدم على آلة البيانو أغنية "انا لها شمس" ثم تبعها بأغنيته الجديدة التي قدمها للمرة الأولى بعد أن صدرت قبل يومين "أهواك للموت" رافقها صيحات التفاعل مع كلمات ولحن الأغنية، والتي حملت توقيع الشاعرة "العالية" ورؤية موسيقية والحان لحسين الجسمي نفسه.

وقد تم عرض الأغنية وطرحها في القناة الرسمية الخاصة لحسين الجسمي في موقع YouTube، متضمنه كلمات القصيدة المغناة ضمن تصميم ومونتاج مميز، الى جانب طرحه عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية والمكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة.

ويقول مطلعها :" لا حبي عادي وَلا إحساسي لك عادي..وما هَز عرش الضلوع بصدري إلاّ الحب..موطنك روحي وتدري عرشك فـوادي..والكرسي يُـؤخَذ وْما يعطى ولا يوهب".

حسين الجسمي في حفل العيد