نيللي كريم تكشف موعد تقديم الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش".. بالفيديو

بعدما شوقت الجمهور إلى الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" بصور مع آسر ياسين، كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة تقديم المسلسل في رمضان المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسم رمضان الماضي.

نيللي كريم تعلق على جدل الإعلان عن "بـ100 وش" الجزء الثاني

وأثارت الفنانة نيللي كريم الجدل أمس بعد إعلانها عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، ونشرت صور لها مع آسر ياسين على البحر، وعلقت بانها لا تستطيع الانتظار لتقديم الجزء الثاني من المسلسل، وعبرت عن إشتياقها للجمهور وأشارت إلى ان الجزء الثاني قريباً، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن موعده وعن حقيقه تقديمه في رمضان المقبل أو خلال الفترة المقبلة.

نيللي كريم تكشف موعد الجزء الثاني من "بـ100 وش"

وحسمت نيللي كريم الجدل حول موعد تقديم الجزء الجديد من مسلسل "بـ100 وش"، وقالت في تصريحات لها على قناة DMC إنها لن تقديم المسلسل في رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت ولرغبتهم في تنفيذ جزء ثاني في مستوى الجزء الأول وليس تكراراً له، وأضافت إنهم مازالوا في مرحلة التفكير في شكل الجزء الثاني.

وقالت نيللي كريم إنها استقرت على تقديم مسلسل آخر في رمضان المقبل، ونفس الأمر لآسر ياسين وبقية أبطال المسلسل، وبعدها سيعودوا للعمل على الجزء الثاني من "بـ100 وش"، وأضافت إن من الأسباب التي دفعتهم لعدم تقديم الجزء الجديد في رمضان المقبل وهو رغبة المخرجة كاملة أبو ذكري في عدم تقديم أي أعمال العام المقبل خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلته في المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تعلق على زواجها

واختتمت نيللي كريم تصريحاتها بنفي زواجها وقالت إنها احتفلت بخطوبتها فقط مؤخراً، ولم تكشف عن موعد حفل زفافها، وقالت إنها ستقضي أجازتها الصيفية إلى نهاية الشهر الجاري قبل ان تعود للتفكير في خططها الفنية وأعمالها المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "ب 100 وش" مع آسر ياسين وعدد من النجوم الشباب.