"بالبنط العريض" لحسين الجسمي أغنية صيف 2020.. هل تفوقت على "أماكن السهر" لعمرو دياب؟

يبدو أن اغنية حسين الجسمي بالبنط العريض في طريقها لتصبح أغنية صيف 2020 بلا منازع، وأبرز أغنية في العام، بعد الانتشار الكبير والمتزايد لها في الفترة الأخيرة منذ طرحها، وتفوقها على عدة أغاني أخرى ومنها أغنية "أماكن السهر" لعمرو دياب.

حسين الجسمي يكتسح منافسة الصيف بأغنية "بالبنط العريض"

وبجانب نسبة الاستماع الكبيرة لأغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي على يوتيوب، والتي وصلت لـ 14 مليون مستمع في أسبوع من طرحها، لاقت الأغنية انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل، وتصدر بسببها حسين الجسمي تريند تويتر وفيسبوك على مدار الأيام الماضية، وتفاعل الجمهور معها في التعليقات والصور الساخرة والفيديوهات الراقصة عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

النجوم يتفاعلون مع أغنية "بالبنط العريض"

وامتد التفاعل الجماهيري الكبير مع أغنية "بالبنط العريض" إلى النجوم والذين عبروا عن اعجابهم بالأغنية بأكثر من طريقة وأبرزها نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون على أنغام الأغنية، ومنهم الفنانة سوسن بدر ورانيا يوسف وميريهان حسين وهنادي مهنا ورنا سماحة ومحمد علي رزق ونيللي كريم وغيرهم، وهو ما ساهم في زيادة شهرة الأغنية وانتشارها في الفترة الأخيرة.

هل تفوق حسين الجسمي على عمرو دياب في منافسة الصيف؟

وبسبب النجاح الكبير للأغنية في موسم الصيف والذي تزامن مع طرح عمرو دياب لفيديو كليب أغنيته "أماكن السهر"، ربط البعض بين الأغنتين والمنافسة بينهما، ووصل الامر إلى عدد من الفنانين مثل الملحن عمرو مصطفى والذي تراجع عن تهنئة عمرو دياب على الأغنية، وأثار الجدل بعدها بنشره تهنئة خاصة لحسين الجسمي على الأغنية.

وقال عمرو مصطفى على الأغنية:" مبروك للشاعرالكبير ايمن بهجت قمر، مبروك للموزع  الكبير الموهوب توما، مبروك للفنان المصري الاماراتي حسين الجسمي، رقم واحد بصورة  فقط علي الاغنية اثبت ان الاغنية القوية لا تحتاج الي فيديو والي حفلات ولا بروباجندة كاذبة علشان  تنجح.. برفوا لكل فريق العمل دي مش مجرد أغنيى دي بتثبت ان الفن الحقيقي زي الماء يخترق اي جدار ليظهر ويفرض قوته".

حسين الجسمي يحتفل بعيد ميلاده

ويتزامن نجاح أغنية "بالبنط العريض" مع احتفال حسين الجسمي بعيد ميلاده الـ 41 اليوم، ويعود الجسمي بالأغنية إلى اللهجة المصرية والروح الشعبية في أغانيه والتي كانت سبباً في الانتشار السريع للأغنية خاصة أن الجسمي يتألق في ذلك اللون الغنائي وقدم به أكثر من أغنية شهيرة مثل "6 الصبح" و "بشرة خيرة".