فيديو طريف لدنيا سمير غانم تصفف شعر شقيقتها إيمي.. شاهدوا عفويتهما

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار على انستقرام اليوم بعدما نشرت فيديو لها مع شقيقتها إيمي سمير غانم وهي تمشط شعرها، ولاقى الفيديو تفاعل وانتشار كبير على السوشيال ميديا بسبب عفويتهما وطرافتهما.

دنيا سمير غانم تتقمص دور مصففة الشعر من أجل شقيقتها إيمي

ونشرت دنيا سمير غانم فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت بها وهي تتقمص دور مصففة الشعر من أجل شقيقتها إيمي، والتي ظهرت جالسة على الكرسي أمام المرآة، وظهرت أيضاً وهي تشتكي من مظهرها في الفيديو الذي ألتقطته أثناء تصفيف شعرها على يد شقيقتها الكبرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

دنيا وإيمي سمير غانم تخطفان الأنظار على انستقرام

وخطفت دنيا سمير غانم الأنظار بسبب الفيديو الذي نشرته مع شقيقتها إيمي، خاصة لعفويتهما وطرافتهما في الفيديو وفي لحظاتهم الخاصة، ولاقى الفيديو اعجاب الجمهور خاصة لتعبيرهما على قوة العلاقة بينهما ومشاركتها مع الجمهور، ونشرت دنيا سمير غانم بعدها صورة للوك الذي نفذته لشقيقتها إيمي بعد الفيديو الطريف.

دنيا وإيمي سمير غانم تستعدان للعودة لأعمالهما الفنية

وتستعد دنيا سمير غانم للعودة لأعمالها الفنية بعد فترة توقف، إذ غابت عن موسم رمضان الماضي، بعد آخر مسلسلاتها "بدل الحدوتة تلاتة" في 2019، وتعاقدت دنيا سمير غانم على سيناريو فيلم جديد مع هشام ماجد ولكن لم تكشف عن موعد تصويره بسبب تعطله في الفترة الأخيرة بعد أزمة كورونا، وينتظر الجمهور عودتها للدراما أيضاً العام المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

ولم تحسم إيمي سمير غانم موقفها من المشاركة في موسم رمضان المقبل بعد غيابها أيضاً عن الدراما الموسم الماضي بعد مسلسلها "سوبر ميرو"، وعادت للظهور في الفترة الأخيرة مع زوجها حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه "توأم روحي"، وذلك بعد فترة من الشائعات حول علاقتهما وكذلك فترة من الغياب عن الظهور في المناسبات الفنية والعلنية.