فيديو ريا أبي راشد تلفت الأنظار برقصها في شوارع البندقية أثناء حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي

المذيعة ريا أبي راشد تعيش خلال هذه الأيام أجواء مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي تقام دورته الـ77 في إيطاليا وسط ظروف استثنائية نتيجة أوضاع كورونا والتي تسببت في إلغاء العديد من المهرجانات السينمائية خلال الأشهر الماضية، وظهرت الإعلامية اللبنانية بشكل أبهر الجمهور خلال تغطيتها فعاليات المهرجان.

ريا أبي راشد ترقص في شوارع مدينة البندقية

ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" فيديو أثناء تواجدها في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وظهرت الإعلامية وهي ترقص على أنغام " Chachacha"، وهي رقصة من أصل كوبي قدمت على أنغام موسيقى الملحن الكوبي إنريك جورن في بدايات فترة الخمسينيات، ريا أبي راشد علقت على الرقصة قائلة: "لحظات من فينيسيا، رقصة تشا تشا تشا"، وقد تفاعل المتابعون مع رقصة ريا أبي راشد والتي نالت مشاهدات أكثر من 100 ألف بعد ساعات قليلة من نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@rayaofficial) on

ريا أبي راشد: "سعيدة بالعودة إلى مهرجان فينيسيا"

مهرجان فينيسيا في دورته الـ77 كشفت ريا أبي راشد عن سعادتها بحضور فعالياته، وكذلك رؤية نجوم السينما وصناعها يجتمعون من جديد بعد فترة من إلغاء العديد من المهرجانات السينمائية خلال الأشهر الماضية نتيجة أزمة فيروس كورونا، وعلقت ريا أبي راشد على هذا عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "سعيدة جدًا بالعودة إلى هنا ورؤية كل هؤلاء الأشخاص يجتمعون للاحتفال بصناعة السينما خلال هذه الأوقات الصعبة التي نمر بها، ومع اتخاذ  كل القواعد الآمنة! هذه أول نظرة لي على حفل الافتتاح الدورة 77 للمهرجان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@rayaofficial) on

ريا أبي راشد تكشف سبب خسارتها للوزن

ريا أبي راشد كشفت خلال الأسابيع الماضية عن اسرار فقدانها لبعض الكيلوجرامات الزائدة وتفاصيل نظامها الغذائي، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" أكدت فيه أنها توقفت عن تناول السكر والغلوتين والحليب البقري، وشرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، وتتناول 3 وجبات إلى جانب وجبتين خفيفتين، كما أنها اتبعت نظاما رياضيا لمدة 3 أيام في الأسبوع.

ريا أبي راشد من المقرر أن تغطي فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice  Film Festival لبرنامج "سكوب ويز ريا " الذي يعرض على قناة mbc2 وقد بدأت الدورة الـ77 من المهرجان يوم الأربعاء الماضي وتمتد حتى السبت 12 سبتمبر 2020.

وفرض منظمو المهرجان إجراءات احترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، حيث يسعى صناع السينما من خلال مهرجان فينيسيا أن يصبح بادرة أمل من أجل عودة الحياة للمهرجانات من جديد، ومن أبرز النجوم الذين تواجدوا في حفل الافتتاح النجمة كيت بلانشيت رئيس لجنة تحكيم بالمهرجان، والنجمة العالمية تيلدا سوينتون والتي تم تكريمها.