مهند الحمدي يحتفل بخطوبته رسميًا ويكشف لأول مرة عن هوية حبيبته .. شاهدوا جمالها

مهند الحمدي النجم السعودي أعلن رسميًا خطبته مساء أمس الإثنين، بعد فترة من إعلان ارتباطه بحبيبته التي لم يكشف عن هويتها أو أي تفاصيل خاصة بها، ونشر عبر انستجرام، صورة تجمعه بخطيبته عقب إعلان الارتباط الرسمي؟

مهند الحمدي يعلن خطوبته

مهند الحمدي نشر عبر حسابه على انستجرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، وتفاعل عدد كبير من أصدقائه معه وهنأوه بالخطوبة وتمنوا له السعادة مع حبيبته، ومن بين هؤلاء لين أبو أشعر وحمد قلم والعنود بدر وفؤاد حيدر وعلي المشعل وعلي نجم ونور الدين وغيرهم.

من هي خطيبة مهند الحمدي وكيف علقت على ارتباطهما؟

وبالرغم من أن مهند الحمدي لم يشر إلى اسم خطيبته أو يكشف عن ملامحها في الصورة إلا أنها حرصت على نشر نفس الصورة عبر حسابها، لتعلم الجميع بهويتها، حيث اتضح أنها مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد.

فرح مراد نشرت نفس الصورة على انستجرام وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله" وحرص خطيبها على التعليق على الصورة برسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، وتلقى الثنائي التهاني من أصدقاء كل منهما، كما أشاد الجمهور بجمال حبيبته.

مهند الحمدي يتحدث عن ارتباطه

الجدير بالذكر أن الممثل السعودي مهند الحمدي تحدث مؤخرًا عن حبيبته في لقاء تلفزيوني كما تحدث عن بداية قصة الحب بينهما، وقال إنه في بداية تعارفهما التقيا في دبي قبل حوالي 3 سنوات، وربطتهما علاقة صداقة أخوية لكن شعوره بعد ذلك تغيّر تجاهها فصارحها بحبه.

ووصف مهند الحمدي اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة لافتا الى أنها تحمل الجنسية اللبنانية، موضحاً بأنه يتمتع بعقلية صعبة جداً، ويحتاج إلى شخص يفهمه ووجد هذا التفاهم مع حبيبته.

مهند الحمدي كشف أيضا عن الزواج في الفترة القريبة رغم أن مشروع الزواج كان مؤجلاً عنده سابقاً لرغبته بالتركيز على حياته الفنية، إلا أن حبيبته غيّرت له من تفكيره بهذا الشأن وذلك بعد أن وجد فيها الإنسانة المناسبة التي ستكون شريكة حياته.