بعد حديثها عن الخذلان .. نجاح المساعيد تنفي انفصالها وتتغزل بزوجها في ذكرى زفافهما الأولى

نجاح المساعيد الشاعرة والإعلامية الأردنية أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعد نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن الخذلان، وهو ما فسره البعض بانفصالها عن زوجها رغم مرور عام فقط على زواجهما.

نجاح المساعيد تثير الجدل حول انفصالها بعد عام من الزواج

نجاح المساعيد قالت في الفيديو اللافت إنها من الأشخاص الذين واجهوا الكثير من الخذلان في الحياة، وأوضحت أنها من المستحيل أن تمنح مشاعرها كاملة لأي شخص معين، لافتة إلى أنها تحب بنسبة 50 أو 55% لأن الأشخاص لا يفترض أن يتم إعطائهم المشاعر كاملة حتى لا يتعرض المرء للخذلان.

وبسبب حديث نجاح المساعيد عن الخذلان وتفسير الأمر كونها انفصلت عن زوجها، حرصت الشاعرة الأردنية على حسم الجدل حول الأمر ونشرت عدة صور ورسائل رومانسية وجهتها لزوجها بمناسبة مرور عام على زواجهما، لتنفي بذلك الأنباء المتداولة عن انفصالها.

نجاح المساعيد تحسم الجدل حول أنباء طلاقها وتتغزل بزوجها

وكتبت نجاح المساعيد عبر تويتر: " في مثل هذا اليوم زفك الفرح لي زوجاً وزفتني الدنيا إليك عروس، عرفت حينها أني سأحبك ليس لما أنت عليه وإنما لما أكون عليه وأنا معك، والآن أيقنت إنك جعلت يسار صدري لك وطن، أسأل الله أن يحفظك لي زوجاً وأن أبقى بقلبك كما أنا الآن ملكة توجتها على مشاعرك كل عام وأنا حبيبتك".

وأضافت: "ما شاء الله.. ما وجدتُ يوماً أجمل من يوم جمعني بك، تاريخ مستحيل نسيناه، دمت لي عمراً جميلاً لا ينتهي، كل عام وأنت زوجي وسندي وحبيبي"، وتلقت نجاح التهاني من متابعيها بعيد زواجها الأول وتمنوا لها السعادة مع حبيبها.

تفاصيل زفاف نجاح المساعيد

وكانت نجاح المساعيد في العام الماضي قد احتفلت بزفافها وسط تواجد العديد من محبيها وأصدقائها، حيث أطلت بفستان زفاف طويل وظهر على ملامحها الخجل أثناء التصوير العديد من الفيديوهات في الحفل  الفخم الذي كشف عن مدى اهتمام والتحضير من قبل العروسين بتنظيمه بهذا الشكل الملفت للأنظار، كما انتشرت كذلك فيديوهات لرقص بعض الضيوف في حفل الزفاف

وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات حينها لكنها أثارت ردود فعل واسعة حيث دعم نجاح المساعيد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على هذه الخطوة الجريئة حيث أن نجاح تكبر زوجها بـ16 عام، وأنها تزوجت من قبل ولديها أطفال لكن لم تتوقف حياتها عن هذا النقطة بل بدأت حياة جديدة يبدو أنها سعيدة من خلالها، وسيطرت تعليقات المتابعين الإيجابية على صور وفيديوهات الحفل التي انتشرت عقب انتهائه وجميعها كانت تدعم الإعلامية الأردنية.