زينة مهدي تكشف لـ"هي" تفاصيل دورها في مسلسل "الناموس" لمحمد المنصور وهيفاء عادل

زينة مهدي الفنانة الكويتية تنتظر خلال هذه الفترة عرض أكثر من عمل جديد لها منهم مسلسل "الناموس"، أحد الأعمال الدرامية الجديدة المنتظر عرضها في شهر رمضان القادمة بمشاركة جمع كبير من نجوم الدراما الخليجية.

زينة مهدي تكشف عن دورها في مسلسل "الناموس"

زينة مهدي كشفت في تصريحات خاصة لـ"هي" عن دورها في مسلسل "الناموس" والذي يعد من الأعمال المقرر أن تعرض في شهر رمضان 2021، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد المنصور وهيفاء عادل، وقد بدأ تصوير المسلسل خلال الأسابيع الماضية وأكدت الفنانة زينة مهدي أن تصوير المسلسل لا يزال مستمر حتى الآن وأن صناعه يراعون كافة الاجراءات الصحية الخاصة بفيروس كورونا، وكذلك إجراءات الحظر وضوابطها. وقالت الفنانة الكويتية: "لم ننته حتى الآن من تصوير مسلسل (الناموس) الذي يجري تصويره تحت الاشتراطات الصحية الخاصة بكورونا، وكذلك كافة الالتزام بمواعيد الحظر، أما بالنسبة لدوري في العمل فأقدم دور الزوجة أمينة التي تواجه المصاعب التي يعيشها زوجها بسبب العمل، ومساندة له في كل الخطوات التي يخطوها".

الفنانة زينة مهدي في "الناموس"

زينة مهدي: "سعيدة بتجربتي مع الفنان محمد المنصور وهيفاء عادل"

زينة مهدي تحدثت عن تجربتها مع كل من الفنان محمد المنصور وهيفاء عادل، حيث أوضحت أن تجربتها مع الثنائي ليست الأولى لكنها سعيدة بأن تقدم معهما عمل جديد وتعتبره إضافة لمسيرتها فقالت: "مسلسل (الناموس) ليس هو العمل الأول الذي أشارك فيه مع كل من الفنانة هيفاء عادل والفنان محمد المنصور،  واعتبر مشاركتهما في عمل جديد هو شرف وإضافة وسعيدة بها وأتمنى لهما دوام الابداع".

"الناموس" من الأعمال الدرامية المقرر عرضها على منصة "osn" في رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل كل من جاسم النبهان، وخالد أمين، وعبير أحمد، وحسين المهدي، وحصة النبهان، ومشاري  المجيبل، وفيصل العميري، وبثينة الرئيسي، والعمل من تأليف محمد أنور، وإخراج جاسم المهنا.

سبب ابتعاد زينة مهدي عن السينما

زينة مهدي أوضحت أيضا سبب ابتعادها خلال الفترة الماضية عن تقديم أعمال سينمائية فقالت: "لم أرغب في الابتعاد عن السينما أو المسرح بل أسعى للمشاركة في أعمال جديدة، لكن حتى الآن لم أجد الفرصة المناسبة لهذه الخطوة"، وقد شاركت الفنانة زينة مهدي خلال الفترة الماضية في أكثر من عمل مهم من بينها مسلسل "ابشر بالسعد" الذي بدأ عرضه على منصة "شاهد"، وشاركت في بطولته كل من نايف الراشد، ومريم الصالح، وحسين المنصور، والعمل من تأليف وإخراج نايف الراشد.

كما تشارك كذلك زينة مهدي في بطولة مسلسل "مطر صيف" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم وهو من بطولة عبد الرحمن العقل، وسعد الفرج، وإخراج مناف عبد ال، وتأليف ياسر حمداني.