رامي عياش يرد على انتقادات موافقته على دور صغير في مسلسل "عشرين عشرين"

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 14 حيث أن رامي عياش استطاع أن يتصدر الترند ويصبح حديث الجمهور ويؤثر فيهم من خلال اطلالته بأولى حلقات مسلسل "عشرين عشرين" وبمساحة صغيرة من العمل بشخصية الضابط "جبران"، ورغم ذلك الا أن البعض انتقد موافقته على دور صغير معتبرين بأنه يستحق دوراً بمساحة أكبر أو ادوار بطولة على غرار مسلسله "امير الليل" ما دفعه الى الرد على هذه الإنتقادات من خلال لقاء إذاعي.

رامي عياش يرد على الانتقادات في مسلسل "عشرين عشرين"

النجم ​اللبناني رامي عياش رد على انتقادات البعض لقبوله بدور صغير فأكد في مقابلة إذاعية أن موافقته جاءت لعدة لأسباب وأولها محبّته الكبيرة لصنّاع العمل، من المنتج ​صادق الصباح​ والممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثل السوري ​قصي خولي​.

كما أكد رامي عياش بأن موافقته على تجسيد شخصية "جبران" بكونه دور "محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل، فضلاً عن كونه دوراً وطنياً يُسلّط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمثابة تحية لهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهر قبل الأحداث فى مسلسل عشرين عشرين الحلقة  16 إذ اعرب عن سعادته بالدور الصغير الذي قدّمه في مسلسل "2020"، قال أن: "جبران أثّر بالناس برمزيته، ووالدي لم يتمالك دموعه عندما شاهد حلقة الاستشهاد".

وعن الكيمياء التمثيلية التي جمعته مع مواطنته نادين نجيم في دور الشقيقيْن، لفت الفنان اللبناني الى أنه لمس معها شعور الأخوّة حتى خارج إطار المسلسل.

قصة عمل مسلسل عشرين عشرين

قصة مسلسل عشرين عشرين تدور حول الثأر والعدالة والحب، فتجسد نادين نجيم دور رقيب في قوى الأمن الداخلي، وتقرر إكمال مسيرة شقيقها "جبران" (رامي عياش) الذي يقُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات، في حين أن قصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة.

العمل من كتابة بلال شحادات ونادين جابر ومن توقيع المخرج فيليب أسمر وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وغيرهم كما يطلّ النجم رامي عياش كضيف على العمل.

رامي عياش وأحدث أعماله الغنائية

على صعيد آخر، كشف رامي عياش عن نيّته تقديم هدية مميزة الى الجمهور مع مناسبة عيد الفطر 2021، بالتعاون مع المنتج ​محسن جابر​، الذي تمنّى له الصحة الشفاه من كورونا، بدون أن يكشف عن المزيد من تفاصيل الأغنية المرتقبة.

كما أبدى رامي عياش سعادته بأصداء أغنيته الأخيرة "دقي يا مزيكا" والتي كان قد اطلقها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وشارك في كليبها العديد من نجوم مصر.