رسالة دعم ومساندة من جاستن تمبرليك لـ بريتني سبيرز بعد تصريحاتها بشأن وصاية والدها

جاستن تمبرليك النجم الأمريكي وجه رسالة مساندة للنجمة بريتني سبيرز التي خرجت عن صمتها أخيرا، وهاجمت والدها في جلسة محاكمة فيما يخص قضية الوصاية والتي فرضت عليها لما يقارب من 13 عاما.

جاستن تمبرليك يعلن موقفه من قضية الوصاية على بريتني سبيرز

جاستن تمبرليك ساند زميلته بشكل قوي في أكثر من تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" حيث علق على ما قالته بريتني سبيرز في المحاكمة فيما يخص الوصاية عليها، حيث أكد أن على الجميع مساندتها في ذلك الوقت المهم، بدون النظر للماضي ونقاطه الإيجابية أو السلبية، مشيرا أن ما يحدث للنجمة بريتني سبيرز ليس بالأمر الصحيح، وأنه لا يجب تقيدها في قراراتها.

فكتب جاستن تمبرليك: "بعد ما رأيناه اليوم، يجب علينا جميعًا دعم بريتني في هذا الوقت، بغض النظر عن الماضي، سواء كان جيدًا أو سيئًا، وبغض النظر عن الوقت الذي كان فيه..ما يحدث لها ليس صحيحًا، لا ينبغي أبدًا تقييد أي امرأة من اتخاذ قرارات بشأنها".

جاستن تمبرليك و جيسيكا بيل يساندان بريتني سبيرز

جاستن تمبرليك شرح أيضا موقفه من المساندة والدعم لزميلته النجمة بريتني سبيرز، حيث أكد أن ليس من المقبول أن يتم احتجاز اي شخص ضد رغبته، أو أنه يمنع في الوصول لأي شئ اكتسبه بجهده فكتب: "لا ينبغي أبدًا احتجاز أي شخص ضد إرادته..أو الاضطرار مطلقًا إلى طلب الإذن للوصول إلى كل ما عمل بجد من أجله".

جاستن تمبرليك أوضح أنه لا يعبر فقط عن موقفه تجاه برتيني سبيرز بل وكذلك موقف زوجته النجمة جيسيكا بيل، وأن الثنائي يرسلون كامل دعهما لها فيما تمر به، كما طلبوا من المحكمة وكذلك عائلة برتيني أن يتركوها تعيش بالشكل الذي ترغب فيه فكتب: "جيس وأنا نرسل حبنا ودعمنا المطلق لبريتني خلال هذا الوقت، نتمنى أن تقوم المحاكم وعائلتها بعمل هذا الحق وتركها تعيش كيفما تريد أن تعيش".

بريتني سبيرز تهاجم والدها وتصف وصايته عليها بالمسيئة

بريتني سبيرز قد كشفت عن موقفها من قضية الوصايا المفروضة عليها من قبل والدها خلال جلسة استماع افتراضية في محكمة لوس أنجلوس العليا حيث هاجمته وأكدت أنها ليست سعيدة بما يحدث لها فقالت: "لقد أحب السيطرة التي يتمتع بها علي، لقد كذبت وأخبرت العالم كله أنني بخير وسعيد، لقد كنت في حالة إنكار، لكنني الآن أخبركم بالحقيقة ، أنا لست سعيدة ، لا أستطيع النوم، أنا غاضبة جدًا... أبكي كل يوم، أعتقد حقًا أن هذه الوصاية مسيئة"، وتأتي المحاكمة المرتقبة بعد أشهر من رفع محامي بريتني دعوى لإقالة والدها كوصي على ممتلكاتها المقدرة بـ 60 مليون دولار.

النجمة  بريتني سبيرز

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي للنجمة بريتني سبيرز، وجاستن تمبرليك على "انستجرام".