الفنانة البحرينية منيرة محمد تكشف لـ"هي" أسباب نجاح مسلسل "كف ودفوف" لهدى حسين وسر لقب "ماما هدى"

منيرة محمد الفنانة البحرينية وإحدى أبطال مسلسل "كف ودفوف" مع الفنانة هدى حسين، كشفت عن رأيها في النجاح الذي حققه العمل بعد عرضه لأول مرة على منصة "شاهد"، كما أوضحت أبرز ما استفادت منه خلال تجربتها في المسلسل.

أسباب نجاح مسلسل "كف ودفوف" لهدى حسين

منيرة محمد أكدت في تصريحات خاصة لـ"هي" أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير لمسلسل "كف ودفوف" مع الفنانة هدى حسين، لكنها أكدت أن هذا النجاح يعود إلى فريق عمل المسلسل الذي سيطرت عليه طوال فترة تصويره حالة من الحب التي ساعدت على تقديم العمل بأفضل شكل، وأن يصل إلى قلوب الجمهور.

فقالت منيرة محمد: "لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير لمسلسل (كف ودفوف) لكن هذا العمل تم تنفيذه بحب، كما كان فريق العمل يساعد بعضه، فأنا فنانة بحرينية واجهت مصاعب بسبب أخطاء في اللهجة الكويتية، لكن زملائي كانوا يساعدوني بحب، فطاقم العمل كان رائع في جميع عناصره وكذلك المخرج واعتقد اجتماع هذه العناصر كانت سببا في نجاح المسلسل".

تفاصيل دعم هدى حسين لفريق عمل "كف ودفوف"

منيرة محمد تحدثت كذلك عن دور "عفرة" أحد أعضاء فرقة "سليمة" هدى حسين، وأشارت إلى أن تركيبة شخصيتها في المسلسل تجمع ما بين الطرافة والتناقض فقالت منيرة محمد: "عندما علمت بتفاصيل دوري وتقديمي لشخصية (عفرة) التي تعمل كعضو في فرقة موسيقية شعبية ابتسمت لأنني اكتشفت تركيبة الشخصية الطريفة التي تجمع مواقف متناقضة، ورغم هذا أحبتت الدور بشدة".

منيرة محمد أشادت بدور الفنانة هدى حسين مع زملائها في مسلسل "كف ودفوف" لدرجة أن بعضهم كانوا يناديها بـ"ماما هدى" بسبب حالة القرب التي أصبحت بينهم فقالت الفنانة البحرينية: "هدى حسين أم حنونة حتى عندما تعطيك النصائح تستقبلها بحب، فحنانها واضح في كل ما تفعله مع من حولها وحرصها المستمر على رعاية جميع زملائها لدرجة أنها لا تصنع فوارق وتتواجد بين زملائها وقت الطعام، وهي طلبت منا أن نناديها بماما هدى حسين، لذلك أصبحنا نناديها بماما هدى".

منيرة محمد: تعلمت الكثير من تجربتي في مسلسل "كف ودفوف"

منيرة محمد أكدت أنها تعلمت الكثير من تجربتها في مسلسل "كف ودفوف" وفريق عمله، وأكدت أن التواضع وأحترام الآخر هو أهم شيء، وأنه أحد أسباب نجاح أي عمل فقالت: "لقد تعلمت من النجمة هدى حسين كثيرا وتعلمت منها أن الانسان مهما أصبح نجم عليه أن يبقى كما هو ويكون بسيط ومتواضع، فرغم عملي لأول مرة مع هؤلاء النجوم ومن بينهم الفنانة شيماء علي لكنهم كانوا حرصين على مساندتي، وتعلمت من مسلسل (كف ودفوف) أن لا تتعالى على الناس، وأن العمل إذا تم بنائه على الأحترام فبالتأكيد سوف ينجح".

مسلسل "كف ودفوف" قد بدأ عرضه يوم 4 سبتمبر على منصة "شاهد" ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وعبدالله ملك، وشيماء علي، وروان مهدي، ولولوة الملا، ومحمد ياسين، وأحمد شعيب، وفهد البناي، وفهد الصالح، والعمل من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزغبي.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة منيرة محمد وهدى حسين على "انستجرام".