كارمن بصيبص تحتفل بعرض مسلسلها "البريئة" وتفاجئ الجمهور بظهورها بالشعر الأبيض.. بالفيديو

كارمن بصيبص احتفلت بعرض الحلقات الأولى من مسلسلها "البريئة" على منصة "شاهد vip"، وشوقت الجمهور لأحداث المسلسل بعد عرض أول حلقتين، وفاجأت الجمهور بالظهور بلوك جريء بالشعر الأبيض في المسلسل.

كارمن بصيبص تحتفل بعرض الحلقات الأولى من "البريئة"

وبدأت منصة "شاهد vip" في عرض حلقات مسلسل "البريئة" لكارمن بصيبص، وعرضت الحلقتين الأولى منه، وهو ما شوق الجمهور لأحداث المسلسل، بعد الكشف عن أجوائه الغامضة والتشويقية، بدخول كارمن بصيبص السجن لسنوات بسبب اتهامها بالقتل، وتحاول إثبات برائتها، ولكن أكثر ما لفت الجمهور هو اللوك الجريء الذي ظهرت به كارمن بصيبص في المسلسل بتجسيدها دور السيدة المسجونة بآثارها النفسية والجسدية، وظهرت بالشعر الأبيض وفاجأت الجمهور باللوك الجديد.

كارمن بصيبص بالشعر الأبيض في مسلسل "البريئة"

وانطلق عرض مسلسل "البريئة" للفنانة كارمن بصيبص بعرض أول حلقتين منه أمس على منصة "شاهد"، والتي علقت على انطلاقة عرض المسلسل وذكرت:" حضرتو أول حلقتين؟ القضية انفتحت... والبريئة انطلقت في رحلة الحقيقة.. تابعوا النجمة كارمن بصيبص مع أهم نجوم لبنان في مسلسل البريئة الآن أولاً وحصرياً على شاهد"، ونشرت كارمن بصيبص صورة لشخصيتها في المسلسل وطلبت آراء الجمهور على أول حلقتين منه.

كارمن بصيبص في كواليس مسلسل "البريئة"

وعرض برنامج "mbc تريندنيغ" كواليس تجهيز كارمن بصيبص للوك شخصيتها في مسلسل "البريئة"، وكواليس جلسة تصوير بوسترات المسلسل، وقالت كارمن بصيبص في لقائها مع البرنامج، إنها أضافت بعض اللمسات على لوك الشخصية مثل عدم الاهتمام بنفسها وتشقق شفتيها بالإضافة إلى أنها تركت شعرها الأبيض منذ شهر ديسمبر الماضي، وأضافت إليه المزيد لاتمام لوك الشخصية، وكشفت انها تستغرق ما يقارب الساعة لعمل اللوك في مشاهدها.

وأضافت إنها تجسد شخصية "ليلى" في المسلسل، والتي تدخل السجن لمدة 8 سنوات، وتخرج لمحاولة كشف حقيقة جريمة القتل المتهمة بها، ولديها ابنة لديها 12 عام ومنها 8 سنوات لا تعرف عنها شيء بسبب السجن، واللوك الذي تظهر به في المسلسل هو تجسيد لفترة الحبس وفترة حزنها داخل السجن، وقالت إنها تواصل العمل مع تقلا شمعون بعد مسلسل "عروس بيروت"، ولكن هذه المرة تؤدي شخصية مختلفة وتجسد دور صديقتها في المسلسل، ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم يورغو شلهوب وبديع أبو شقرا وإيلي متري وغيرهم.