تعرفوا على فاطمة سعيد أول مطربة مصرية تشارك في مهرجان "Global Citizen Live".. فيديو وصور

فاطمة سعيد، مغنية الأوبرا المصرية، أثارت اهتمام الجمهور بعد أن أصبحت أول سوبرانو مصرية تشارك في الحدث الخيري العالمي Global Citizen Live، والذي شارك به عدد كبير من نجوم العالم وأبرزهم جينيفر لوبيز وبيلي إيليش وbts وغيرهم.

فاطمة سعيد تشارك نجوم العالم في مهرجان Global Citizen Live

وقدمت المطربة المصرية فاطمة سعيد فقرتها الغنائية في مهرجان Global Citizen Live، وهو حدث خيري عالمي، شارك به عدد كبير من نجوم الغناء حول العالم من عدة عواصم، وأبرزهم جينيفر لوبيز وبيلي إيليش وفرقة bts وفرقة كولدبلاي وإد شيران وغيرهم، وخطفت فاطمة سعيد الأنظار بعد مشاركتها مع الفنان الكبير إلتون جون في المهرجان من باريس، ونشرت فاطمة عدة صور وفيديوهات من كواليس مشاركتها في الحفل.

فاطمة سعيد توجه رسالة لإلتون جون بعد غنائها معه

ونشرت فاطمة سعيد صورة لها مع إلتون جون على انستقرام بعد حفلهما في Global Citizen Live، وقالت:" شكرًا لك إلتون جون على الوقت الذي قضيته في مقابلتي في Global Citizen Live في باريس! أنا معجبة بك كثيرًا وبموسيقاك ولطفك تجاه الفنانين الشباب مثلي.. انت مصدر الهام لنا!"، في حين علق إلتون جون على الصورة التي جمعته بعدد من الفنانين ومنهم إد شيران وفاطمة سعيد وقال:"يا له من انفجار! لقد كان شرفًا لي أن أفتتح عرض Global Citizen Live في باريس لدعم العمل الرائع الذي تقوم به Global Citizen إلى جانب هؤلاء الأصدقاء وفناني الأداء الرائعين.. شكرًا Global Citizen، شكرًا باريس".

معلومات عن  المطربة المصرية فاطمة سعيد

ويذكر أن فاطمة سعيد هي مغنية سوبرانو مصرية حصلت على عدة جوائز عالمية في الفترة الأخيرة في الغناء الأوبرالي ومنها جائزة "فيرونيكا دن" بإيرلندا وجائزة أفضل أداء عن آريا موتسارت، بالإضافة إلى جائزة "أفضل فنانة شابة لعام 2021" من مؤسسة "أوبوس كلاسيك" الألمانية، وعبرت فاطمة سعيد في فقرتها الغنائية عن سعادتها للغناء في المهرجان الذي يدعم عدة قضايا إنسانية وعالمية، وذلك بصفتها مواطنة مصرية وعالمية.

وشهد مهرجان Global Citizen Live تواجد عدد كبير من نجوم الغناء حول العالم، ومنهم جينيفر لوبيز وبيلي إيليش في مدينة نيويورك مع فرقة كولدبلاي وbts، ودوجا كات وكايلي مينوغ وألتون جون وإد شيران في باريس ولندن، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين من ست قارات في جميع أنحاء العالم، مع عروض في لوس أنجلوس، وباريس، وريو دي جانيرو، وسيول، وسيدني، ولاغوس.