فيديو أحلام تغني بـ3 لغات وأداء مبهر لـ أندريا بوتشيلي.. أبرز لقطات حفل افتتاح "اكسبو 2020"

أقيم مساء اليوم الخميس حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي، والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم الذين عبروا عن مدى سعادتهم في الحدث الأبرز والأضخم عربيًا وعالميًا، ومن بينهم النجم السعودي محمد عبده والفنان الإماراتي حسين الجسمي والنجمة الإماراتية أحلام.

أحلام تغني بـ3 لغات في افتتاح "إكسبو 2020"

النجمة أحلام الشامسي خطفت أنظار الجمهور بعدما قامت بأداء فقرتها الغنائية في حفل افتتاح إكسبو 2020، وقدمت أغنية احتفالًا بهذه المناسبة، وغنتها بـ3 لغات مختلفة وهم العربية والإنجليزية والفرنسية، ورافقتها أوركسترا الفردوس على المسرح.

أندريا بوتشيلي يبهر الجمهور وظهور استثنائي لـ إيلي غولدينغ

كذلك فاجئ نجم الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي الجمهور بتقديم فقرة غنائية في الحفل، وأبهر الجميع بإحساسه ومشاركته المميزة في هذا الحفل الذي انتظره الجميع منذ فترة، كما شاركت النجمة العالمية إيلي غولدينغ بالحفل، ولاقى ظهورها الاستثنائي إعجاب الجمهور.

وحرص الجمهور على مشاركة فقرات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى انبهارهم بالفقرات المقدمة به، وأداء النجوم المشاركين، الذين تألقوا في تقديم أغانيهم في الاحتفال بهذه المناسبة.

تفاصيل حفل افتتاح فعاليات إكسبو 2020

وبدأ الحفل بأداء السلام الوطني الإماراتي ثم تم تقديم الأغنية الرسمية للحدث الأبرز، بعنوان "هذا وقتنا"، والتي قام بغنائها كل من حسين الجسمي وميساء قرعة وألماس، ثم أدى الجسمي أغنية "حي بالشهامة" بالقرب من المقصورة الملكية في ساحة الوصل، كما أحيا بعد ذلك النجم محمد عبده، فقرته الغنائية بمشاركة الفنانة أنجيليك كيدجو.

الجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر أعلن مشاركته الفنية في فعاليات إكسبو 2020 في دبي، وذلك خلال فعاليات "ليالي أمسيات خالدة"، وكتب عبر صفحاته بمواقع التواصل: "كاظم الساهر في ليالي أمسيات خالدة في إكسبو ٢٠٢٠ دبي في ١٥ اکتوبر ٢٠٢١"، وتضم قائمة إكسبو للعروض الترفيهية العالمية عددًا كبيرًا من الفعاليات المحلية والعالمية من بينها أوركسترا الفردوس، وهي الفرقة النسائية الرائدة التي يقودها الموسيقار الحائز على جائزتَي أوسكار إيه آر رحمان، وتشمل قائمة النجوم في اكسبو دبي 2020 نجمة بوليوود سونام كابور، وفرقة البولشوي الروسية الشهيرة للباليه، وغيرها من الفعاليات والنجوم.

الصور مأخوذة من حساب اكسبو 2020 بانستجرام وحساب المكتب الاعلامي لحكومة دبي بتويتر ولقطات من الحفل على يوتيوب