رد فعل نادين نسيب نجيم بعد ترشيح نادين الراسي لها من أجل تقديم قصة حياتها

نادين الراسي النجمة اللبنانية حلت ضيفة على أحد البرامج المصورة مؤخرًا، وتحدثت عن أنها تعمل حاليًا على تحويل قصة حياتها إلى عمل درامي، من أجل توثيق المواقف التي مرت بها في حياتها لكي يتعلم منها الآخرين بحسب قولها، لافتة إلى أنها لن تقبل بعرض هذا العمل إلا بعد وفاتها.

نادين الراسي تختار نادين نسيب نجيم لتجسيد قصة حياتها

نادين الراسي فاجئت الجمهور باختيارها للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أجل تجسيد دورها في العمل الذي تقوم بكتابته حاليًا عن قصة حياتها، لافتة إلى أنها من المعجبين بنادين نسيب نجيم كإنسانة وكفنانة، وتابعت: "انا fan لها مش بس كإنسانة، هي ممثلة عندها تاريخ فني، مثقفة فنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola NNN's (@ola.nnn)

رد فعل نادين نجيم على إشادة نادين الراسي بها

من جانبها حرصت نادين نسيب نجيم على التعليق على تصريحات زميلتها تجاهها وإشادتها بها، حيث نشرت مقطع الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "انتي زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنت حدي بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك، لازم انتي تصوريها وقريبًا جدًا لأنه ما حدا رح يوصل إحساسك قدك، واذا بيوم من الأيام قررتي، أكيد أنا موجودة هون تإدعمك". 

نادين الراسي قررت الرد على ما كتبته نادين نجيم بحقها، فأعادت نشر تدوينة زميلتها على انستجرام، وعلقت قائلة: "وبتسألوني ليه بحبا هالقد؟؟.. بحبك يا ملكة بكل تفاصيلك وقلبك.. ويسلم لي قلبك".

اى

أحدث أعمال نادين نسيب نجيم

وتفاعل جمهور النجمتين معهما وأشادوا بعلاقتهما المميزة، ومحبتهما لبعضهما البعض البعيدة تمامًا عن المنافسة الفنية، وتمنى البعض أن تخرج تفاصيل حياة نادين الراسي إلى النور من أجل تسليط الضوء على بعض فترات حياتها الصعبة.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كان مسلسل "صالون زهرة" الذي عرض مؤخرًا عر منصة شاهد، وشارك في بطولته بجانبها كل من معتصم النهار وطوني عيسى، فادي ابي سمرا، جنيد زين الدين، لين غرة، تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

ات
 

الصور مأخوذة من حسابات نادين نسيب نجيم ونادين الراسي بانستجرام