فيديو تيم حسن يحتفل بانطلاق "الهيبة- جبل" ويعلن عن أول مسلسل تركي مقتبس من أحداثه

تيم حسن احتفل اليوم بعرض الحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة- جبل"، الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، على قناة mbc وعلى منصة "شاهد vip"، ونشر عدة تغريدات احتفالاً بانطلاق عرض المسلسل، وتصدره للتريند.

تيم حسن يحتفل بانطلاق عرض أول حلقات مسلسل "الهيبة- جبل"

واحتفل الفنان تيم حسن بعرض الحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة- جبل"ـ على قناة mbc اليوم، قبل عرضها على منصة "شاهد vip"، واحتفل مع الجمهور بعرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل، وعلق على حسابه بتويتر قائلاً:"على بركة الله"، رداً على تغريدة لمنتج المسلسل صادق الصباح عن انطلاق عرض المسلسل، وقال:"ينطلق الليلة الجزء الخامس من مسلسل الهيبة- جبل، هذا المشروع الكبير الذي نفتخر به والذي يحمل الكثير من المفاجآت والتحديات، أتمنى أن يكون النجاح مكافأة كل طاقم العمل الذي قدم واحد من أصعب المواسم على الإطلاق، والله ولي التوفيق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

تيم حسن يعلن عن أول مسلسل تركي مقتبس من "الهيبة- جبل"

وكشف الفنان تيم حسن عن مفاجأة لجمهور مسلسل "الهيبة"، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من الجزء الخامس، وأعلن عن اقتباس مسلسل تركي أحداثه من مسلسل "الهيبة"، وذلك في سابقة تحدث للمرة الأولى في الدراما العربية، وعلق تيم حسن على تغريدة تكشف حصول مسلسل تركي على حقوق اقتباس قصة مسلسل "الهيبة"، وعبر عن سعادته وفخره بهذا الأمر، وواصل احتفاله مع الجمهور بعرض المسلسل.

وقال تيم حسن في تغريدته على تويتر:" نحن سعداء أن نرى الأتراك وللمرة الأولى ينتجون مسلسلا يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي وهو مسلسلنا: الهيبة، كل التوفيق"، ونشر حساب قناة mbc عن مقاطع من الحلقة الأولى للمسلسل، وأبرز المشاهد المؤثرة في أحداث الحلقة، وعلق حساب شاهد vip على انستقرام:" أرض جبل انهزت وقلبه انكسر، يا دخيل الله على أحداث الحلقة الأولى.. الهيبة- جبل، الموسم الأخير يعرض الآن.. وقبل العرض على شاشة MBC بـ24 ساعة".

عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"

ويعتبر الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" هو الجزء الأخير، والذي يعرض حالياً بعنوان "الهيبة- جبل"، وأعلن صناع المسلسل عن نيتهم لتحويل أحداثه لفيلم سينمائي بعد انتهاء عرضه مواسمه الخمسة، وانصم للموسم الأخير من المسلسل النجم عبد المنعم عمايري والنجمة إيميه صياح، بالإضافة إلى ابطال المسلسل منى واصف، وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين وغيرهم، ويذكر أن مسلسل "الهيبة" قد بدأ عرضه لأول مرة عام 2017 وحقق نجاحا جماهيرياً كبيرا في أجزائه السابقة.