تفاصيل وموعد حفل نوال الكويتية في "هلا خورفكان" بالإمارات

حفل نوال الكويتية بالامارات حيث أن نوال الكويتية تعود من جديد لإحياء حفلاتها الغنائية وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا على مدرج خورفكان ضمن حفلات "هلا خورفكان"، حيث أن آخر حفل غنائي قدمته الفنانة الكويتية كان في شهر يوليو الماضي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل موعد حفل الفنانة نوال الكويتية في خورفكان

نوال الكويتية تحيي حفل جديد ضمن فعاليات "هلا خورفكان" بإمارة الشارقة بدولة الإمارات، حيث كشفت الصفحة الرسمية لمدرج خورفكان على "انستجرام" في بيان قصير عن موعد وتفاصيل الحفل المنتظر الذي سوف تظهر فيه النجمة الكويتية بعد غياب أشهر عن إحياء أي حفلات غنائية، ومن المنتظر أن يقام الحفل الجديد في 18 نوفمبر القادم.

فجاء نص البيان: "مفاجآت مدرج خورفكان لا تتوقف.. تطل الفنانة نوال الكويتية بعد طول انتظار على مدرج خورفكان في إمارة الشارقة! ننتظركم يوم 18 نوفمبر لنسهر معًا.. فاحجزوا تذاكركم الآن".

نوال الكويتية تروج لحفلها في خورفكان

نوال الكويتية روجت كذلك عبر حسابها على "انستجرام" لحفلها على مدرج خورفكان، كما أوضحت أن المايسترو مدحت خميس هو من سيقود فرقتها الموسيقية في الحفل، فكتبت نوال الكويتية: "جمهوري الغالي .. بانتظاركم في تاريخ ١٨ نوفمبر ٢٠٢١ على مدرج خورفكان بقيادة المايسترو مدحت خميس".

مدرج خورفكان أوضح كذلك في البيان الذي تم نشره عن تشديد الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، حيث أكد أنه لن يسمح بدخول أي شخص إلا عن طريق إظهار شارة "المرور الأخضر" الخاصة بلقاح كورونا فنص البيان: "يرجى العلم أنه على جميع الحضور إظهار شارة (المرور الأخضر) في تطبيق الحصن كي يتمكنوا من الدخول إلى المدرج. يُسمح الدخول لمن هم فوق الـ12 عامًا فقط".

أصالة وعبدالله الرويشد في حفل افتتاح موسم "هلا خورفكان"

نوال الكويتية تعود بذلك من خلال حفلها في خورفكان لإحياء السهرات الغنائية وذلك بعد آخر حفل قد شاركت فيه في شهر يوليو الماضي بالرياض بالمملكة العربية السعودية والذي حقق نجاحا كبيرا، واستقبلت الفنانة الكويتية من قبل الجمهور بشكل حافل نظرا لابتعادها لشهور طويلة عن أي مشاركات في حفلات غنائية بسبب أزمة فيروس كورونا.

مدرج خورفكان قد أعلن خلال الأيام الماضية في بيان نشرته الصفحة الرسمية له على "انستجرام" عن تأجيل حفل كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة السعودية داليا مبارك والذي كان من المقرر إقامته يوم 29 أكتوبر ضمن فعاليات موسم "هلا خورفكان"، حيث أوضح البيان أن الحفل تأجل إلى يوم 14 يناير 2022، وذلك لأسباب خاصة بالفنان ماجد المهندس، كما تم الكشف عن إقامة حفل افتتاح "هلا خورفكان" في نفس الموعد وهو يوم 29 أكتوبر وسوف يحييه كل من الفنانة أصالة والفنان عبدالله الرويشد.

الصور من حساب الفنانة نوال الكويتية على "انستجرام".