فيديو فوز الفهد توضح الصعوبات التي واجهتها بعد إنجاب طفلها الأول: "الأمومة عالم تاني"

فوز الفهد مدونة الموضة الكويتية حلت ضيفة على برنامج " ET بالعربي" على هامش حضورها إحدى فعاليات معرض إكسبو 2020، وتحدثت فوز عن تجربة الأمومة التي عاشتها لأول مرة منذ أشهر قليلة.

فوز الفهد تكشف الصعوبات التي مرت بها بعد أن أصبحت أمًا لأول مرة

فوز الفهد عبرت عن مدى سعادتها بكونها أصبحت أمًا لأول مرة، فقالت: "شعور حلو والأمومة عالم تاني وربنا يرزق الكل"، ولفتت فوز الفهد إلى أنها واجهت في البداية صعوبات من أجل التوفيق بين حياتها المهنية وبين بيتها وحياتها الخاصة.

هل يشبه ابن فوز الفهد والده أم والدته؟

وأضافت فوز الفهد: "كان في صعوبة إني أوازن بين شغلي وبين البيت لكن في النهاية التجربة كتير حلوة"، كما أشارت إلى أن طفلها يحمل ملامح مشتركة منها ومن زوجها، ولم يستقر على ملامح أي منهما حتى الآن.

الجدير بالذكر أن المدونة الكويتية فوز الفهد قد أعلنت في نهاية شهر يوليو الماضي عن إنجابها لمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وكتبت تدوينة عبر سناب شات أعلنت من خلالها عن استقبال طفلها الذي قررت تسميته "أحمد" وكتبت وقتها: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتا حسنا ويجعله قرة عين لنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

فوز الفهد تنجب طفلها الأول وتستعيد رشاقتها سريعًا

وتلقت فوز الفهد وقتها التهاني من قبل قطاع كبير من المتابعين الذين تمنوا لها ولطفلها دوام الصحة والسعادة.

وبمجرد مرور عدة أسابيع قليلة على ولادتها، استعادت فوز الفهد رشاقتها سريعًا وحرصت على استعراض صورها بعد إنجاب طفلها الأول، ولاقت تلك الصور إعجاب قطاع كبير من متابعيها بمجرد نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الصور مأخوذة من حساب فوز الفهد بانستجرام