صور المشاهير العرب يحتفلون بيوم الهالوين ..وابنة رضوى الشربيني تفاجئ الجمهور بإطلالتها

تتواصل احتفالات المشاهير بيوم الهالوين "يوم الهلع" حيث نشر العديد منهم مجموعة جديدة من اطلالاتهم على حساباتهم على انستغرام، واختاروا اطلالات مرعبة وغريبة وبملابس تتناسب مع هذه المناسبة، فيما كان لافتا اطلالة الإبنة الكبرى لـ الإعلامية رضوى الشربيني التي اثارت دهشة الجمهور بكونها أصبحت شابة وكبرت بسرعة، فنرصد لكم مجموعة من احتفالات المشاهير بيوم الهالوين.

بنات رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني احتفلت مع ابنتيها بيوم الهالوين وشاركت متابعيها على فيسبوك وانستغرام بصور ابنيتها وعلقت قائلة "يوم الهلع…Cowgirl & Vampire".".

بنات رضوى الشربيني -صورة من حسابها على فيسبوك
بنات رضوى الشربيني -صورة من حسابها على فيسبوك

وظهرت ابنتها الكبرى بزي رعاة البقر مرتدية بنطلون جينز وقميص وجاكيت أسود وقبعة، لكن الجمهور توقف عند اطلالتها حيث عبر البعض عند دهشتهم بكونها أصبحت صبية ولم تعد طفلة، بينما ارتدت الابنة الصغرى ثوب مصاصة دماء مرتدية فستان قصير باللون الأسود، ووضعت طوقًا على شكل قرنين وتزينب بمكياج أسود.

ابنة دنيا بطمة

ابنة النجمة المغربية دنيا بطمة، الطفلة غزل الترك، اطلت على متابعيها على حسابها على انستغرام بزي "مصاصة دماء" ايضا كما ابنة رضوى الشربيني، وارتدت فستانا بلون أسود مع تزيين اطلالتها بأكسسوارات متناسبة ومكياج مرعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazal alturk (@gazalmalturk)

مشاعل الشحي وزوجها احمد خميس

الفنانة الاماراتية مشاعل الشحي اختارت مع زوجها الفنان احمد خميس بهذه المناسبة، الإطلالة على شكل "مهرج" مرعب، حيث ارتديا الملابس البيضاء مع تطبيق مكياج مناسب، إلا ان الجمهور توقف عند صورهما معاً والتي تنفي ما تردد مؤخرا حول انفصالهما.

ريهام أيمن بفستان زفاف مرعب

الفنانة المصرية ريهام أيمن اختارت في يوم الهالوين الإطلالة على متابعيها بفستان زفاف مع تطبيق مكياج مرعب مع آثار الدم على وجهها، وشاركت بمجموعة من الصور مع متابعيها على حسابها على "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

ريما فقيه مع عائلتها بإطلالات مرحة

ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية ريما فقيه ابتعدت عن الإطلالات المرعبة وظهرت برفقة زوجها واولادها بملابس مرحة وملونة احتفالا بالهالوين.

شاهدوا في الألبوم المرفق احتفالات المشاهير واطلالاتهم في يوم الهالوين.

الصور المرفقة من حسابات النجوم المذكورة أسمائهم في التقرير.